الرياضة الليبية

تعرف على الموعد الجديد للمباراتين المؤجلتين على ملعب شهداء بنينا

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم برئاسة عبدالهادي السويطي، بشكل رسمي موعد إقامة المباراتين المؤجلتين على ملعب شهداء بنينا من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز الليبي للموسم الجاري 2018 / 2019 .

يأتي ذلك بعد اعتذار مسئولي نادي الطيران عما بدر من جماهيره التي قامت بإقفال الملعب أمام المباريات اعتراضا على عدم البت في الطعن المقدم من النادي بشأن العقوبة الموقعة على جماهيره، وطالب الطيران باستمرار إجراء المباريات بالملعب، وتعهده بتسهيل ذلك.

وأعلنت لجنة المسابقات إقامة المباراتين بملعب شهداء بنينا، غد الاثنين الموافق الأول من أبريل 2019 حيث تقام مباراة الأهلي بنغازي والهلال على تمام الساعة الثالثة عصراً، فيما تقام مباراة النصر والصداقة على تمام الساعة السادسة مساء.

الجدير بالذكر أن المباراتين كان من المقرر لهما أن تقاما يوم أمس السبت، إلا أنه تم تأجيلهما بسبب قيام عدد من جمهور نادي الطيران (بنينا) بإغلاق ملعب شهداء بنينا، ورفض إقامة المباراتين، على خلفية العقوبات التي أصدرها الاتحاد الليبي لكرة القدم بحرمانه من اللعب على أرضه، بسبب التعدي بالضرب على فريقي وفاق أجدابيا والوحدة العربية في دوري الدرجة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى