الرياضة الليبية

تعرف على تاريخ لقاءات ديربي شحات في الدوري الليبي الممتاز

يلتقي نادي الصداقة مع نادي شباب الجبل مساء اليوم الأربعاء 9 فبراير في افتتاح مرحلة الإياب من الدوري الليبي الممتاز.

هذه المباراة؛ هي الخامسة التي تجمع أبناء مدينة شحات في الدوري الليبي الممتاز عقب صعود نادي الصداقة في موسم 2018 وقبله نادي شباب الجبل الذي شارك للمرة الأولى في الدوري الليبي الممتاز خلال موسم 2016.

وقد سبق للفريقين أن تقابلا في الدوري الليبي الممتاز خلال اربع مباريات دون أن تميل الكفة هنا أو هناك بين كاناري الجبل الأخضر وفرسان قورينا.

انتهت أول مباراة بفوز شباب الجبل بهدف دون رد جاء عن طريق أنس الورفلي في ملعب شهداء بنينا في حسم التعادل السلبي ثاني لقاءات الفريقين في ملعب بشير جودة بمدينة المرج وتعادل الفريقان مرة أخرى في ملعب بنينا بهدفين مقابل هدفين حيث سجل ثنائية شباب الجبل التونسي أحمد البوسعيدي وحسين صالح بينما سجل أهداف الصداقة المالي عبدولاي كانوتي وعيسى العبيدي فيما حسم نادي الصداقة آخر مباريات ديربي قورينا بهدف دون ردٍّ عن طريق علي رزق.

وبذلك يكون الصداقة وشباب الجبل قد لعبا معًا في الدوري الليبي الممتاز 4 مباريات، انتصر كل فريق في واحدة وتعادلا مرتين وسجل كل فريق 3 أهداف.

جديرٌ بالذكر أن الصداقة يلتقي شباب الجبل مساء اليوم في ملعب شهداء بنينا الذي يحتضن ديربي شحات للمرة الرابعة في افتتاح مباريات الجولة الأولى من الدوري الليبي الممتاز في تمام الساعة الـ3:00.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى