الرياضة العالمية

تعرف على تفاصيل عودة ريال مدريد للتدريبات

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني، للعودة إلى التدريبات، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الإسباني خلال الفترة القادمة، رغم استمرار تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19”.

ومن المنتظر أن يبدأ لاعبو ريال مدريد الخضوع لفحوصات طبية، صباح اليوم الأربعاء، لكن سيتم ذلك بشكل فردي، بحسب محطة “أوندا سيرو” الإسبانية.

وسيتم الإعلان على مدار اليومين المقبلين عن نتائج فحوصات فيروس كورونا، على أن يبدأ اللاعبون تدريباتهم الفردية في منشآت النادي الملكي في الأسبوع التالي.

وسيتم توزيع 4 لاعبين على كل ملعب من ملاعب الفالديباس، خلال المرحلة الأولى، مع القيام بجلسات الصباح وبعد الظهر، وبالإضافة إلى ذلك، عندما تُعقد الجلسات، فإن النادي سيمنع اللاعبين من اللعب في نفس المكان لتجنب العدوى.

وكانت رابطة الليجا، قد أعلنت في بيان رسمي، أن أندية الدرجتين الأولى والثانية ستعود للتدريبات الفردية هذا الأسبوع لأول مرة منذ تعليق النشاط الرياضي في البلاد، بسبب جائحة فيروس كورونا.

وتفرض رابطة الدوري الإسباني شروطاً صارمة على الأندية التي ستعود للتدريبات، وذلك من أجل ضمان صحة وسلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين، وتغطي هذه التدابير فترة أربعة أسابيع تقريباً بمراحل مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى