الرياضة الليبية

تعرف على حصيلة ما قدمه محترفينا هذا الأسبوع قبل اللحاق بمعسكر المنتخب

يستعد منتخبنا الوطني لكرة القدم، بقيادة مدربه الجزائري، عادل عمروش، لمواجهة نظيره نيجيريا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة، التحاق محترفينا الدوليين، ببعثة المنتخب الليبي المتواجدة حاليا في تونس، من أجل الاستعداد لمواجهة النسور.

“ريميسا”، يستعرض في السطور التالية، أبرز ما قدمه محترفينا قبل اللحاق بفرسان المتوسط:

– إسماعيل التاجوري:

خسر فريقه نيويورك سيتي أمام مينيسوتا يونايتد بنتيجة 2-1 ضمن الدوري الأمريكي MLS، وشهدت المباراة مشاركة التاجوري كجناح أيسر طوال المباراة وحصل على تقييم 6.8 حسب WhoScored.

– محمد المنير :

هُزم فريقه أورلاندو سيتي بهدفين نظيفين أمام دالاس خارج الديار ضمن الدوري الأمريكي MLS، كما شهدت المباراة مشاركة المنير في مركزه الأساسي الظهير الأيسر في أغلب أوقات المباراة وحصوله على تقييم ضعيف 6.9 مقارنةً بمبارياته السابقة حسب WhoScored.

– محمد صولة:

فقد فريقه المحرق نتيجة المباراة لخسارته بهدف نظيف أمام الحد، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الأولى للدوري البحريني، حيث شهدت المباراة مشاركة صولة طوال الـ90 دقيقة ولم يقدم فيها شيء يذكر.

– أحمد بن علي:

تعرض فريقه كروتوني للهزيمة بهدف نظيف من باليرمو ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي الدرجة الثانية، ليبقى كروتوني في المركز الـ12 من أصل 19 فريق بالدوري برصيد 7 نقاط فقط.

– المعتصم المصراتي:

فاز فريقه فيتوريا جيماريش ب بهدفين مقابل هدف أمام فريق فارزيم ضمن الجولة السادسة من الدوري البرتغالي الدرجة الثانية ليصعد إلى المركز 11 برصيد 7 نقاط في سلم ترتيب الدوري.

– سند الورفلي:

تأهل فريقه الرجاء إلى الدور نصف النهائي من كأس العرش المغربي بعد فوزه بهدف نظيف سجله المدافع القائد بدر بانون أمام سريع واد زم، وشهدت المباراة مشاركة الورفلي طوال المباراة وتقديمه لأداء جيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى