الرياضة العالمية

تعرف على قائمة برشلونة لمواجهة سبتة في كأس إسبانيا اليوم

اختار تشافي مدرب برشلونة فريقًا قويًا لمباراة دور الستة عشر لكأس الملك مساء اليوم الخميس مع سبتة.

تم إيقاف كلٍّ من روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس حاليًا في الدوري، لكن الثنائي قادر على الوصول إلى الملعب في كأس الملك، وقد تم تضمينهما في الاختيار لهذه المباراة.

ولا يعاني برشلونة حاليًا من أي إصابات في صفوف الفريق الأول، على الرغم من إعطاء راحة لفرينكي دي يونج ورونالد أراوخو من أجل المباراة مساء الخميس.

من المتوقع أن يجري تشافي تغييرات على المباراة، مع وجود هيكتور بيليرين وماركوس ألونسو وفرانك كيسي وبابلو توري من بين أولئك الذين يأملون في تحقيق الفوز في مباراة الكأس.

وشهدت القائمة غياب ممفيس ديباي، حيث يقترب اللاعب الدولي الهولندي من الانتقال إلى أتلتيكو مدريد.

وسيدخل برشلونة هذه المباراة بعد فوزه بأربعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات، بما في ذلك الفوز 3-1 على ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني مساء الأحد.

وينتهي فريق تشافي الشهر بمباراتيه في الدوري الإسباني ضد خيتافي وجيرونا، ويتصدر الفريق حاليًا الدوري بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد.

كان على برشلونة أن يلعب مباراة واحدة فقط للوصول إلى دور الستة عشر من كأس الملك هذا الموسم، مسجلاً فوزًا 4-3 على إنتر سيتي في الجولة السابقة من المسابقة.

الفريق الكتالوني هو أنجح فريق في تاريخ البطولة، حيث رفع الكأس في 31 مناسبة، وكان آخر نجاح له في موسم 2020-21.

ويلعب سبتة كرة القدم في دوري الدرجة الثالثة الإسباني، لكنه فجر بالفعل مفاجأة بعد الفوز على فريق الدوري الإسباني هذا الموسم، حيث تغلبت على إلتشي 1-0 في دور الـ 32 في وقت سابق من هذا الشهر.

وضمت تشكيلة برشلونة ضد سبتة كلاً من:

تير شتيجن ، بينا ، تيناس ؛ بيليرين ، كريستنسن ، ألونسو ، ألبا ، روبرتو ، كوندي ، إي جارسيا ، بالدي ؛ بوسكيتس ، بدري ، كيسي ، جافي ، توري ؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، فاتي ، إف توريس ، رافينها ، ألاركون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى