الرياضة العالمية

تعرف على كبار أوروبا الذين فشلوا في الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة

فجر فريق جنوة الذي يحتل المركز الـ11 في الدوري الإيطالي الممتاز مفاجأة من العيار الثقيل ، اليوم الأحد، بعدما أسقط متصدر البطولة يوفنتوس بنتيجة 2/ 0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ماراتسي بالجولة الـ28 للكالتشيو. وأنهى جنوة بهذا الفوز سلسلة اللاهزيمة التاريخية للبيانكونيري ليتوقف عن رقم 27 مباراة بدون خسارة.

 

 

“ريميسا” تستعرض في التقرير التالي أبرز أندية أوروبا الذين اقتربوا من تحقيق الإنجاز والتتويج ببطولة الدوري بدون أي هزيمة ولكنها فشلت قبل النهاية بقليل.
 

بايرن ميونيخ الألماني

 كاد العملاق البافاري أن ينهي موسم 2013/ 2014 بدون هزيمة ولكن أوجسبورج أوقف سجلا مميزا عند 51 مباراة وفاز على البايرن بهدف نظيف في الجولة الـ29 من البطولة.
 

برشلونة الإسباني

 

 

وتوقف رصيد البارسا عند رقم 43 مباراة بدون خسارة بعدما نجح ليفانتي في التفوق عليه في الجولة قبل الأخيرة بالدوري الإسباني بنتجة 4/ 5 في مباراة دراماتيكية.

ريال مدريد الإسباني

وحافظ الملكي على سجل مميز بدون هزيمة في الدوري الإسباني بواقع 40 مباراة ولكن إشبيلية تمكن في موسم 2016/ 2017 من كسر هذا الرقم وفاز على المرينجي 2/ 1 .
 

مانشستر سيتي الإنجليزي

وتمكن الغريم ليفربول من إيقاف سلسلة مانشستر سيتي بدون هزيمة عند 29 مباراة في الدوري الإنجليزي بعدما فاز عليه 3/4 الموسم الماضي في مباراة  مثيرة. قبل أن يخسر مجددا من مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى