تعرف على ما قاله جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بروسيا دورتموند

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام بروسيا دورتموند الألماني، قائلًا: كل فرد في النادي يتمنى الذهاب بعيدًا في هذه المسابقة، قدر الإمكان، ويجب أن نُظهر ذلك على أرضية الملعب، وعلينا التغلب على الخصوم، كما فعلنا في مرات عديدة هذا الموسم في كل المسابقات.

وأضاف: لقد كان الخروج من ربع النهائي الموسم الماضي مؤلمًا، لا يمكنني إنكار ذلك، كانت آخر مباراة لنا في الموسم وأردنا أن نتأهّل؛ لكننا هنا مرة أخرى للمحاولة من جديد.

وأردف عن غاندوغان: هو يستحقّ هذا الدور القيادي من خلال ما يقوم به على أرض الملعب، فهي أفضل طريقة لإظهار قدراته، وأنا سعيدٌ بالإشادة الخارجية التي يحصل عليها الآن، لأنه يسجل بالفعل الأهداف ويقدم التمريرات الحاسمة.

وأضاف: أنا أعرف كيف كان يتصرف عندما أصيب، وفي اللحظات السيئة، إنه محبوب بشكل مذهل؛ لأنه رجل رائع، هو لا يفكر في نفسه فقط بل في الفريق ككل.

وختم قائلًا: قلقي الوحيد، الآن، هو مباراة الغد، لا أستطيع إخباركم عن أربعة لاعبين أو ثلاثة أو اثنين أو واحد، كل ما يمكننا فعله هو لعب مباراة جيدة غدًا، ثم أنظر ماذا سيحدث في المحطة الثانية.

يُذكر أن مانشستر سيتي يُواجه بروسيا دورتموند مساء غد الثلاثاء في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت ليبيا على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، ضمن مباريات دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.