الرياضة العربية

تعرف على مواعيد مباريات الدور ربع النهائي لكأس أمم أفريقيا 2019

 اختتمت أمس مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر حاليا، بفوز منتخب تونس على منتخب غانا بنتيجة 5/4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والضافي بالتعادل الإيجابي 1/1.
 

واكتمل عقد المتأهلين إلى ربع النهائي وسط مفاجآت كبيرة أبرزها خروج صاحب الأرض والضيافة منتخب مصر على يد منتخب جنوب أفريقيا وكذلك خروج منتخب المغرب أمام منتخب بنين. كما تأهل منتخبا بنين ومدغشقر إلى دور الـ8 لأول مرة في تاريخهما بعدما تخطيا المغرب والكونغو الديمقراطية على الترتيب.
 

 

وتستعرض “ريميسا” فيما يلي مواعيد مباريات ربع النهائي وخاصة  مواجهات منتخبي العرب  تونس والجزائر.

 

 

المباراة الأولى

تقام بين منتخبي السنغال وبنين، يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو الجاري على ملعب استاد 30 يونيو في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس.

 

المباراة الثانية

تقام بين منتخبي نيجيريا وجنوب أفريقيا، يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس.

 

المباراة الثالثة

 

تقام بين منتخبي الجزائر وكوت ديفوار ، يوم الخميس الموافق 11 يوليو الجاري على ملعب استاد السويس في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس.

 

المباراة الرابعة

تقام بين منتخبي تونس ومدغشقر ، يوم الخميس الموافق 11 يوليو الجاري على ملعب استاد السلام  في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى