الرياضة الليبية

تعرف على مواعيد وتوقيتات مباريات الأسبوع الأول لبطولة الدوري الممتاز

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم عن مواعيد مباريات الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2018 / 2019 والذي من المقرر أن ينطلق يوم الـ 22 من الشهر الجاري.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم قرر  تقسيم أندية الدوري إلى مجموعتين على أن تكون المجموعة ” الشرقية ” 12 فريقاً من مناطق الجبل الأخضر وبنغازي وسرت وهي:
النصر – الأهلي بنغازي – التحدي – الهلال – الأخضر – شباب الجبل –الأنوار- الصداقة – التعاون – نجوم إجدابيا – خليج سرت – دارنس – الأنوار .
ومن المقرر أن تنطلق مباريات الأسبوع الأول للمجموعة الأولى بمواجهة النصر حامل لقب الدوري مع دارنس يوم 22  نوفمبر في تمام الساعة 3 عصراً على ملعب شهداء بنينا، كما يلتقي الأهلي بنغازي مع التعاون يوم الجمعة 23 من نوفمبر الجاري على ملعب شهداء بنينا على تمام الثالثة عصراً.

فيما تضم المجموعة الغربية “الثانية”  كل من : الاتحاد – الأهلي طرابلس – الأولمبي – السويحلي – المدينة – الاتحاد المصراتي – الوحدة – الخمس – الشط – أبو سليم – المحلة – رفيق.
وسيواجه الاتحاد نظيره الشط يوم 22 من نوفمبر في تمام الـ 3:30 بملعب مصراته، كما يلتقي الأهلي طرابلس مع الخمس يوم الأحد 25 من الشهر الجاري على ملعب مصراته.
إليكم جدول الأسبوع الأول لمسابقة الدوري الممتاز 2018 / 2019.

الاتحاد

الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى