الرياضة العالمية

تعرف على موعد الظهور الأول لراموس مع فريقه الباريسي

كشف المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن موعد مشاركة اللاعب الإسباني سيرجيو راموس مع الفريق الباريسي، لأول مرة منذ قدومه بصفقة انتقال مجانية في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح بوكيتينو، في تصريحات نقلها موقع “فوت ميركاتو” اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر، أنه يأمل أن يحصل على خدمات راموس في مباراة الباريسي أمام أنجيه، والمقررة  الجمعة القادم 15 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويمكن للمدرب الأرجنتيني الاعتماد على مدافعيْه الإسبانييْن راموس وخوان بيرنات اللذيْن تغيّبا لفترة طويلة بسبب الإصابة، حيث يواصلان التدريبات التأهيلية ويتوقّع أن يصلا إلى الجاهزية الفنية والبدنية قبل مواجهة أنجيه، وبالتالي سيكونان ضمن خيارات بوكيتينو.

وسيَفتقد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو خدمات مواطنيْه ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا، إلى جانب اللاعب البرازيلي نيمار في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي.

ولن يتمكن الثلاثي المذكور من الالتحاق بالوقت المناسب بتدريبات الفريق قبل مواجهة أنجيه، وذلك بسبب خوضهم مباريات مع منتخبات بلادهم، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى