الرياضة العالمية

تعرف على موعد ظهور ووكر مع منتخب إنجلترا في مونديال قطر

كشف كايل ووكر أنه من غير المرجح أن يشارك في المباراة الافتتاحية لإنجلترا في المجموعة الثانية في كأس العالم 2022 ضد إيران يوم الاثنين المقبل.

وكان الظهير الأيمن لمانشستر سيتي، البالغ من العمر 32 عامًا، موضع شك كبير في البطولة التي ستقام في قطر بعد خضوعه لجراحة في الفخذ في بداية أكتوبر.

ومع ذلك، ضم المدرب جاريث ساوثجيت ووكر إلى تشكيلته المكونة من 26 لاعبًا، وتم تصوير المدافع المتمرس وهو يتدرب مع الفريق الأول في مجمع الوكرة الرياضي يوم الأربعاء.

وبعد فترة وجيزة من تأكيد تشكيلته النهائية لكأس العالم الأسبوع الماضي، صرح ساوثجيت بأن ووكر سيكون متاحا قبل نهاية دور المجموعات.

ومنذ ذلك الحين، كشف ووكر، الدولي الذي خاض 70 مباراة دولية، أن مباراة إيران قد تأتي في وقت مبكر جدا بالنسبة له، ويستهدف الآن العودة لمباراة إنجلترا الثانية في المجموعة الثانية ضد الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال ووكر في تصريحات لقناة “آي تي في فوتبول”: ‘أعتقد أن المباراة الأولى ربما تكون مبكرة لي، لكن من بعدها فصاعدا سأكون جيدا وجاهزا للمشاركة”.

أضاف: “لقد كانت عملية جراحية أجريتها وأدين بالفضل الكامل لأعضاء الفريق الطبي هنا وأيضا في مانشستر سيتي لاستعادتي لياقتي البدنية وصحتي.

تابع: “لم أكن قلقًا أبدًا، وبمجرد أن قال الطبيب إنني بحاجة إلى الجراحة، كنت واثقا جدا من أنني تأكدت من أنني استعدت بشكل صحيح، داخل وخارج الملعب، وفعلت الأشياء الصحيحة بشكل صحيح والمضي قدما كنت أعرف أنني سأكون على ما يرام”.

ووكر ليس نجم الأسود الثلاثة الوحيد الذي يعاني من الإصابة في طريقه إلى قطر، حيث واجه زميله في مان سيتي كالفين فيليبس أيضًا معركته للتعافي في الوقت المناسب لدور المجموعات.

كما شوهد فيليبس الذي غاب عن معظم موسم 2022-23 بسبب إصابة في الكتف وهو يتدرب مع ووكر وبقية لاعبي المنتخب الإنجليزي، وكذلك جيمس ماديسون لاعب ليستر سيتي الذي تمكن من التخلص من ذعر الإصابة الخاصة به.

واضطر ماديسون للرحيل بسبب مشكلة في الركبة بعد فترة وجيزة من تسجيله في فوز ليستر سيتي 2-صفر على وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في بداية الأسبوع، لكن صانع الألعاب يأمل في أن يكون متاحًا للاختيار يوم الاثنين المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى