أهم الأخبارالرياضة الليبية

تعرف على موعد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الليبي الممتاز

كشفت لجنة المسابقات الرئيسية التابعة للاتحاد الليبي لكرة القدم الستار عن موعد مباريات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تبدأ هذه الجولة مبكرًا عن الجولات الثلاثة الماضية، حيث من المقرر أن تنطلق بداية من يوم الجمعة المقبل.

ويقص مباريات الجولة الرابعة مباراة نارية ستجمع بين فريقي الأهلي بنغازي والهلال بالمجموعة الأولى في تمام الثالثة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي، على ملعب شهداء بنينا، في واحدة من أقوى مباريات الجولة.

وتستكمل المباريات يوم السبت، حيث تشهد المجموعة الأولى ثلاث مباريات، تجمع الأولى بين الأخضر والنصر وهي مباراة أخرى نارية لا تقل أهمية عن مباراة الجمعة حيث ستقام على ملعب شهداء بنينا في تمام الثالثة عصرًا.

وفي الموعد نفسه، يلتقي فريق دارنس مع الصداقة على ملعب درنة، وأخيرًا يستضيف خليج سرت نظيره التعاون، على ملعب شهداء بنينا، في تمام السادسة مساءً.

أمّا في المجموعة الثانية؛ فيشهد يوم السبت مباراة واحدة تجمع بين المدينة والأولمبي في تمام الثالثة والنصف، على ملعب المرحوم علي الوقوزي.

وتستمر الإثارة والمتعة يوم الأحد حيث ستُقام واحدة في المجموعة الأولى ستكون بين شباب الجبل والتحدي على ملعب شيخ الشهداء في تمام الثالثة مساءً.

أما في المجموعة الثانية، فتقام مباراتين الأولى بين السويحلي والشط على ملعب مصراتة في الثالثة والنصف مساءً، والثانية في التوقيت نفسه بين الخُمس وأبوسليم، على ملعب ترهونة.

كما قررت لجنة المسابقات تأجيل مباراتي الأهلي طرابلس أمام الاتحاد المصراتي ومباراة الاتحاد ضد المحلة في المجموعة الثانية؛ بسبب ارتباطات العميد والزعيم في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى