أهم الأخبارالرياضة الليبية

تعرف على نتائج الأهلي طرابلس أمام أندية مالي قبل مواجهة الملعب المالي بالكونفدرالية

أوقعت قرعة مباريات الدور الـ 32مكرر من بطولة الكونفدرالية الأفريقية ممثل الكرة الليبية الأهلي طرابلس في مواجهة فريق الملعب المالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب الأولى بباماكو خلال أحد أيام 26 – 27 – 28 من شهر نوفمبر المقبل بينما ستقام مباراة العودة خلال أحد أيام 3 – 4 – 5 من شهر ديسمبر المقبل.

ويعد فريق الملعب المالي ثالث فرق يمثل الكرة المالية يواجهه الأهلي طرابلس رسميًا على الواجهة الأفريقية حيث تعود أول مواجهة لفريق الأهلي طرابلس مع فريق مالي إلى عام 2014 حين واجه فريق أولمبيك مالي في بطولة الكونفدرالية، وأسفر لقاء الذهاب الأول عن تعادل الفريقين بهدف لهدف، بينما تفوق الفريق المالي إيابًا على ملعبه بهدف لصفر ليغادر الأهلي طرابلس السباق.

وكانت ثاني وآخر مواجهة لممثّل الكرة الليبية مع فريق مالي عام 2016 حين نجح الأهلي طرابلس في إقصاء فريق أونز كرياتورز المالي عقب فوز الأهلي طرابلس ذهابًا بباماكو بهدفين وتعادله إيابًا بتونس دون أهداف.

يذكر أن فريق الملعب المالي كان قد غادر الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا عقب خسارته أمام فريق حوريا كوناكري الغيني عقب خسارته ذهابًا بملعبه بهدف لصفر ثم خسارته إيابًا بهدفين لينتقل إلى ملحق الكونفدرالية لملاقاة فريق الأهلي طرابلس الذي تأهل لهذه المرحلة على حساب فريق بيشارا التنزاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى