أهم الأخبارالرياضة العالمية

تعرّف على تطورات اللاعبين المصابين في برشلونة وموقفهم من مباراة سوسيداد

يُواصل برشلونة منافسه على لقب الدوري الإسباني، مساء الأحد المقبل، بلقاء مهم ضد ريال سوسيداد، على ملعب أنويتا.

وبعد أن شهد أتلتيكو مدريد التعادل مع خيتافي فقط؛ تقدم العملاق الكتالوني وأصبح على بعد أربع نقاط عن المتصدر بالفوز على هويسكا، مساء أمس.

مع تفوقه بنقطتين على منافسه ريال مدريد؛ سيكون رونالد كومان حريصًا على تحقيق خمسة انتصارات متتالية في الدوري، قبل فترة التوقف الدولية.

ويقدم موقع “ريميسا” لكل متابعيه آخر أخبار اللاعبين المصابين في قائمة برشلونة قبل مواجهة سوسيداد، الذي يتطلع إلى البقاء في السباق على مراكز دوري أبطال أوروبا.

 

* أنسو فاتي:

يبقى برشلونة بدون خدمات فاتي بسبب إصابة في الركبة، ولا يزال من غير الواضح متى سيكون المراهق متاحًا للاختيار مرة أخرى، ومع ذلك، يجب أن يظهر الجناح قبل نهاية الموسم.

* سيرجي روبرتو:

سيرجي روبرتو، الذي لعب ثماني مرات فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم، يقف حاليًا على الهامش بسبب مشكلة عضلية، ومن غير المرجح أن يتعرض اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، للمخاطرة قبل فترة التوقف الدولي.

* فيليب كوتينيو:

أُجبر كوتينيو على الخضوع لعملية جراحية في الركبة لمعالجة المشكلة التي واجهها ضد إيبار في نهاية ديسمبر، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب الدولي البرازيلي حتى أبريل.

* جيرارد بيكيه:

بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال مباراة كأس الملك الأخيرة مع إشبيلية؛ تم استبعاد بيكيه، في الوقت الحالي، ولن يعود قلب الدفاع؛ إلا بعد التوقف الدولي على أقرب تقدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى