أهم الأخبارالرياضة الليبية

تعرّف على تفاصيل الاجتماع الفني الخاص بمباراة الاتحاد وإنيمبا النيجيري

انتهى قبل قليل الاجتماع الفني الخاص بمباراة فريق الاتحاد وضيفه إنيمبا النيجيري، ضمن إياب الدور الثاني والثلاثين مكرر لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتم الاجتماع بحضور طاقم التحكيم السنغالي بقيادة عيسى سي، وشهد الاجتماع غياب مراقب الحكام المصري أحمد وجيه الذي تأخر وصوله، وسيصل بعد ساعات قليلة، كما حضر الاجتماع مندوب نادي الاتحاد مفتاح شقف وممثل عن الاتحاد الليبي لكرة القدم ومندوب عن الأمن الرياضي والأجهزة الأمنية المخولة بتأمين المباراة، ومراقب المباراة الطبي الدكتور عصام الدناع.

وتم خلال الاجتماع الفني عرض الملابس الخاصة بفريق الاتحاد الذي سيرتديها خلال المباراة، وتم إعطاء التعليمات والإرشادات الطبية، والتأكيد على أهمية التقيد والالتزام باتّباعها وفقاً لبروتوكول الكاف.

وتم التأكيد على التعامل مع المباراة وكأنها ستقام في موعدها، على تمام السادسة مساء.

وتم خلال الاجتماع استعراض إحصائية البي سي آر، والمسحة الطبية التي تم إجراؤها لفريق الاتحاد وطاقم التحكيم والمخولين بتواجدهم داخل الملعب من اللجان المشرفة على المباراة، وعددها 92 مسحة طبية.

وانتهى الاجتماع في أجواء طيبة أكدت مدى جاهزية الملعب من الناحية التنظيمية والأمنية والصحية، إلى جانب جاهزية أعلام المباراة وشعارات الكاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى