الرياضة الليبية

تعرّف على صفقات “الصداقة” وشباب الجبل في سوق الانتقالات

دخل قطبت مدينة شحات نادي الصداقة ونادي شباب الجبل، سوق الانتقالات بشكل قوي، قبل انطلاق الدوري الليبي الممتاز.

وفي هذا السياق نجح نادي الصداقة في الحصول على خدمات حارس المرمى جمال سلطان، قادمًا من نادي الأخضر، وتعاقد مع المدافع حسين صالح لاعب شباب الجبل، ومن الأهلي بنغازي ضم الصفراوي المعتصم التائب وعلي رزق مهاجم نادي خليج سرت.

وتمكن الصداقة من استعادة خدمات المدافع عبدالرؤوف الساعدي، قادمًا من نادي المدينة، وضم من نادي شباب الجبل محمد التايبي ومن التعاون عامر شحات، ومن نجوم اجدابيا لاعب الوسط طه برواق.

وحصل الصداقة على خدمات الظهير الأيسر جمعة العبار، قادمًا من نادي التحدي، وعبدالله العبد لاعب الأخضر، ومن الأخضر كذلك ضم الصداقة عمر شحات واستعاد خدمات الساعدي العلام قادمًا من نادي النصر، وعلاء الفوني لاعب خليج سرت.

أما على مستوى المحترفين فقد ضم الصداقة الثلاثي العاجي كونان نوربيرت وابروجوا لويس وديان مامادو، والثنائي التونسي حمزة الهمامي وربيع حمري.

بينما الطرف الآخر من مدينة شحات نادي شباب الجبل نجح في ضم محمد الدرسي وسفيان المصري وحمدي بوجليدة، وحسن ماتا وطاهر العبيدي وعبدالمنعم البرعصي قادمين من نادي الأخضر.

وعلى مستوى حراسة المرمى ضم شباب الجبل أيوب الحصني، قادمًا من الأفريقي درنة وجلال الشيخي حامي عرين الأنوار.

وضم فرسان قورينا اللاعب محمد حمد من نادي البروق الأبرق وعماد السويري من نجوم اجدابيا، وأحمد الصغير لاعب الصداقة ومن نادي التحدي ضم شباب الجبل الثنائي محمد العوامي وطاهر البرعصي، ومن نادي دارنس تحصل على خدمات حسين المغربي ولاعب الأولمبي عمران العشيبي، وضم محمد العريبي من نادي الأنوار ومحمد بالريش لاعب الشط السابق.

وتعاقد شباب الجبل أيضًا من آدم بوخطوة لاعب الأنوار وعمر عطية واللاعب مازن هدية من نجوم اجدابيا، وعلى مستوى المحترفين تعاقد فرسان قورينا مع التونسي ياسين بوفلغة والعاجي جيان مارسيل والموريتاني علي الشيخ.

جدير بالذكر أن قطبي مدينة شحات الصداقة وشباب الجبل، يسعون إلى الحفاظ على مكانتهم بين الكبار في الدوري الليبي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى