الرياضة الليبية

تعرّف على مواعيد مباريات الجولة الرابعة من مرحلة الإياب في الدوري

أعلنت لجنة المسابقات العامة التابعة للاتحاد الليبي لكرة القدم جدول مباريات الجولة الرابعة من مرحلة الإياب “الأسبوع 13” من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تبدأ مباريات الجولة الرابعة من مرحلة الإياب يوم الأربعاء الموافق 9 مارس الجاري على أن تنتهي يوم الجمعة الموافق 11 من الشهر نفسه.

شهدت الجولة الرابعة مواصلة تأجيل مباراتي كل من الأهلي طرابلس والاتحاد بسبب ارتباطات الفريقين بالمشاركة الإفريقية ومباريات مؤجلة من الأسابيع الماضية.

وجاء جدول مباريات المجموعة الأولى على النحو التالي:

تبدأ المنافسة بمباراة قوية بين الهلال والأهلي بنغازي يوم الأربعاء في تمام السادسة مساءً على ملعب شهداء بنينا.

وفي يوم الخميس تقام مباراتان تجمع الأولى بين كل من التعاون وخليج سرت في تمام الثالثة مساءً على ملعب اجدابيا والثانية بين النصر والأخضر على ملعب شهداء بنينا في تمام السادسة مساءً.

أما يوم الجمعة؛ فيَستضيف الصداقة نظيره دارنس على ملعب شحات في تمام الثالثة مساءً ويواجه التحدي نظيره شباب الجبل على ملعب شهداء بنينا في السادسة مساء.

بينما جاء جدول مباريات المجموعة الثانية على النحو التالي:

تقام يوم الأربعاء مباراتان الأولى تجمع بين الأولمبي والمدينة على ملعب الزاوية في تمام الثالثة والنصف مساءً بينما يستضيف الخمس نظيره أبوسليم في المباراة الثانية على ملعب الخمس في نفس التوقيت.

أما المباراة الثالثة في المجموعة؛ فستكون يوم الجمعة فسَتجمع بين فريقي الشط والسويحلي على ملعب الفالوجا في تمام الثالثة والنصف مساءً.

وقررت اللجنة تأجيل مباراتي الأهلي طرابلس أمام الاتحاد المصراتي ومباراة الاتحاد أمام المحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى