تعرّف على موعد التحاق مؤيد اللافي بمعسكر فرسان المتوسط وسبب تأخره

كشف موقع البطولة المغربي، سبب عدم التحاق المحترف الدولي الليبي مؤيد اللافي بمعسكر المنتخب الوطني الليبي، المقام حاليًا بتركيا.

ويخوض المنتخب الوطني معسكراً تدريبياً بمدينة أنطاليا بدولة تركيا، تحت قيادة المدرب الإسباني خافير كليمنتي، استعدادًا لخوض غمار منافسات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات أفريقيا، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 قطر.

وأكد الموقع المغربي، أن وليد الركراكي مدرب الوداد البيضاوي رفع التحاق مؤيد اللافي بمنتخب بلاده في عسكر بتركيا، حيث طلب منه شخصيًا المشاركة مع الوداد بمباراته القادمة بعد غدٍ الأحد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة بالدوري المغربي.

ومن المقرر أن يشارك اللافي خلال مواجهة شباب المحمدية أمام الوداد، على أن يتوجه لتركيا الإثنين المقبل من أجل الالتحاق بفرسان المتوسط.

وكان اللافي قد شارك بصحبة الوداد المباراة الماضية أمام يوسفية برشيد، التي فاز بها فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث يحتل الوداد الدوري المغربي الممتاز بـ12 نقطة من 4 مباريات، في حملة الدفاع عن اللقب.

جدير بالذكر أن منتخبنا الوطني في الجولتين القادمتين من التصفيات، يستعد لمواجهة منتخب مصر ذهابًا وإيابًا في الإسكندرية وبنغازي.

يُذكر أن منتخبنا الوطني يتصدر المجموعة السادسة في التصفيات بالعلامة الكاملة، بعد التفوق على منتخبات الغابون وأنغولا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى