الرياضة العالمية

تعرّف على موعد وصول رونالدو للسعودية وأولى مبارياته مع فريق النصر

كشفت تقارير صحيفة سعودية اليوم الأحد، عن تفاصيل جديدة بشأن ضم نادي النصر السعودي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة تمتد لمدة عامين ونصف، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وأكدت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية أن رونالدو شاهد مع فريق عمله التدريبي آخر مباراتين لفريقه النصر مع العدالة في كأس خادم الحرمين الشريفين، ومع الهلال في ديربي العاصمة الذي أقيم ضمن منافسات الدوري السعودي.

وعبّر النجم البرتغالي عن سعادته بشغف اللاعبين وقوتهم وأدائهم، وأكد أنه يترقب للانضمام إليهم.

وأوضحت الشرق الأوسط أن “رونالدو سيكون في العاصمة الرياض غداً، فيما قد لا يشارك في مباراة الطائي الخميس المقبل، لكنه قد يحضرها في الملعب، وبحسب التوقعات فإن مباراة الشباب المقبلة المقررة في الـ 14 من شهر يناير ستكون الأولى للنجم البرتغالي بقميص النصر”.

وكان رونالدو حرًا منذ فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر الماضي، خلال توقف كأس العالم 2022.

ويعتبر الدون أيضًا هداف المنتخبات برصيد 118 هدفًا، والفائز ببطولة يورو 2016 الأولى من نوعها في تاريخ البرتغال، ودوري الأمم الأوروبية أيضاً.

وكذلك فهو الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد برصيد 450 هدفًا، والهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 140 أهداف.

وعقد النصر صفقة تاريخية، بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، بعقد لمدة موسمين ونصف حتى 2025، في صفقة انتقال مجانية، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقالت شبكة قنوات “ssc” السعودية، إن النجم البرتغالي رونالدو سيصل بصحبة رئيس نادي النصر غدًا إلى الرياض، وهناك حفل ضخم سيقام له يوم الثلاثاء.

وسيرتدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قميصه المفضل رقم 7 مع فريق النصر السعودي.

وقال رونالدو للموقع الرسمي للنصر السعودي: أنا متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد، في دولة مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى