أهم الأخبارالرياضة العالمية

تعرّف على موقف المُصابين والغيابات المحتملة في صفوف “يوفنتوس” أمام “بورتو”

سيسعى يوفنتوس لقلب تأخره بنتيجة 2-1 من ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام “بورتو”، عندما يستقبل الفريق البرتغالي القوي في تورينو في مباراة الإياب مساء الثلاثاء.

تقدّم بطل البرتغال بقوة في مباراة الذهاب حيث وضع مهدي تارمي وموسى ماريجا تقدمًا 2-0 قبل الدقائق العشر الأخيرة، لكن فيديريكو كييزا سجّل هدفًا مهمًا خارج أرضه لرجال أندريا بيرلو في وقت متأخر.

تمكن البيانكونيري الذي يعاني من شبح الإصابات من الاستعداد لهذه المباراة بأسلوب مثالي بانتصاره 3-1 على لاتسيو أمس السبت، حيث سجّل ألفارو موراتا هدفين وأدريان رابيو هدفًا في تلك الليلة.

ويرصد “ريميسا” أحدث أخبار الإصابات في صفوف يوفنتوس وتعليقه قبل مباراة الإياب.

* بنتانكور
أعلن يوفنتوس يوم الخميس، أن لاعب خط الوسط رودريجو بنتانكور أُصيب بفيروس كورونا وكان اختباره إيجابيًا، ولن يلعب الأوروجواياني دورًا في مباراة الإياب حيث يعزل نفسه حاليًا وفقًا للبروتوكول الطبي.

* دي ليخت
عاد ليوناردو بونوتشي للعب بعدما شارك كبيديل من مقاعد البدلاء ضد لاتسيو، لكن ماتيس دي ليخت غاب على الرغم من التفاؤل السابق بشأن استعداده للمباراة.
وأقرّ بيرلو أن لاعب أياكس السابق لم يشارك في تدريبات الفريق قبل مباراة الأمس، لذا فهو يُواجه سباقاً مع الزمن لتجهيزه قبل مباراة الإياب.

 

* ديبالا
عانى باولو ديبالا من وقت بائس حقًا مع الإصابات هذا الموسم، ولم يخرج إلى أرض الملعب منذ خروجه أمام ساسولو في يناير.

وزعم تقرير حديث أن الأرجنتيني سافر إلى النمسا في وقت سابق من هذا الأسبوع لإجراء استشارة بخصوص ركبته، وأنه لن يكون مستعدًا للعودة هذا الأسبوع.

* كيليني
بدأ المدافع المخضرم جيورجيو كيليني مباراة الذهاب لكنه اضطر للخروج بعد 35 دقيقة بسبب مشكلة بسيطة في الساق.

اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا لا يعاني من شيء خطير، لكنه لم يُمنح الضوء الأخضر للعب هذا الأسبوع بعد، ولا يزال موضع شك في مباراة الإياب.

* دانيلو
في ضربة أخرى لبيرلو في الخط الخلفي، حصل دانيلو على البطاقة الصفراء الثالثة في البطولة في مباراة الذهاب، وتم إيقافه هذا الأسبوع ولن يشارك مع الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى