الرياضة الليبية

تعرّف على نتائج الجولة الثانية من مرحلة إياب دوري تتويج السلة

أُسدل الستار الجمعة، على اليوم الثاني من مباريات مرحلة الإياب بدوري تتويج السلة، والتي أقيمت بمجمع المرحوم سليمان الضراط بمدينة بنغازي، بمشاركة ستة فرق، وهي “الأهلي طرابلس والاتحاد واليرموك والأهلي بنغازي والمروج والنصر”.

شهدت المباراة مواصلة تألق الأهلي طرابلس بعد تحقيقه الفوز الثاني له بمرحلة الإياب، والسابع على التوالي بنهائيات البطولة، بعد فوزه الجمعة على اليرموك، بنتيجة 111-52، أي بفارق 39 نقطة، ليقترب بذلك من حصد اللقب السادس في تاريخه.

وفي المباراة الثانية فاز فريق الاتحاد أمام الأهلي بنغازي بنتيجة (85-69)، ليكون بذلك قد حقق فوزه الأول بمرحلة الإياب، حيث واصل اللاعب الأمريكي “موسى عبدالعليم” نجم فريق الاتحاد تألقه بعدما حصد لقب أفضل لاعب بعد تسجيل 31 نقطة و5 متابعات و10 تمريرات حاسمة و3 قطع للكرات.

كما حقق فريق النصر لكرة السلة فوزه الثاني في مرحلة الإياب أمام المروج بنتيجة (81-68)، بعد فوزه بالمباراة الأولى أمام اليرموك، ليعود إلى سلسلة الانتصارات، بعد تعيين المدرب المصري أمير إبراهيم على رأس الجهاز الفني للفريق.

ومن المقرر أن تقام السبت ثالث جولات مرحلة الإياب بثلاث مباريات كالتالي: اليرموك يواجه الأهلي بنغازي في تمام الساعة الثالثة عصرًا، يليها مواجهة الأهلي طرابلس أمام النصر في قمة مثيرة في تمام الخامسة مساءً، الاتحاد أمام المروج في تمام السابعة مساءً.

وفي حالة فوز الأهلي طرابلس أمام النصر سيكون الفريق قد ضمن تتويجه باللقب بنسبة كبيرة للغاية، حيث إنه حقق العلامة الكاملة حتى الآن سواء بمرحلة الذهاب والإياب، وهو ما لم يفعله أي فريق آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى