أهم الأخبارالرياضة الليبية

تعرّف على نتائج ختام الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى

اختتمت مساء اليوم الأربعاء 11 يناير الجاري، منافسات الجولة الأولى من الدوري الليبي الدرجة الأولى، وسط إثارة كبيرة في مختلف المباريات.
حيث انتصر الشرارة سبها على النهضة سبها بثلاثية مقابل هدف بالمجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية انتصر القيروان مسة على الخليج اجدابيا بهدفين مقابل هدف، وتفوق نجوم بنغازي بثلاثية نظيفة على النسور مرتوبة.
المجموعة الثالثة شهدت انتصار الأفريقي درنة خارج الديار على السواعد بنغازي بثلاثية مقابل هدف، وحسم التعادل السلبي لقاء المنار سوسة مع الأندلس أمساعد، وخسر خليج سرت من البرانس القبة بهدفين مقابل هدف، وبذات النتيجة انتصر الوفاق اجدابيا على خالد بن الوليد بنغازي.
وفي المجموعة الرابعة انتصر البشائر مصراتة على ترهونة بهدفين دون رد، وفي المجموعة الخامسة انتصر النصر زليتن على الملعب الليبي بهدف دون رد، وبذات النتيجة انتصر الشروق الزنتان على الوحدة طرابلس، وحسم التعادل السلبي لقاءي اتحاد الشرطة والجزيرة زوارة والشموع مصراتة والظهرة طرابلس، وخسر اتحاد الجمارك من الطلائع رقدالين بهدفين مقابل هدف.
يُذكر أن هذه الجولة شهدت تأجيل لقاء نادي الطيران بنينا مع الوحدة العربية بنغازي، بسبب وفاة رئيس مجلس إدارة نادي الطيران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى