أهم الأخبارالرياضة الليبية

تعرّف كيف وصل منافسو الفرق الليبية إلى دور الـ32 مكرر من الكونفدرالية

وضع موقع ريميسا المجهر على النتائج الأخيرة لمنافسي الفرق الليبية الثلاثة في دور الـ32 مكرر، من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

حيث عبر نادي مارومو الجنوب أفريقي منافس نادي الأهلي طرابلس إلى هذا الدور، بعدما أقصى نادي الفاكوبلوس المدغشقري.

حيث تفوق مارومو ذهابًا بثلاثية مقابل هدف، وأعاد الكرة في مباراة الإياب بهدف دون رد، ليتأهل لهذا الدور بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.

بينما وصل نادي ريفرز منافس نادي النصر إلى هذا الدور، بعدما ودّع دوري أبطال أفريقيا من دور الـ32 على يد نادي الوداد البيضاوي المغربي.

ريفرز انتصر ذهابًا بنتيجة هدفين مقابل هدف، قبل أن يتلقى خسارة قاسية في مباراة الإياب بالمغرب بسداسية نظيفة، ليودّع التشامبيونز ليغ بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين، وينتقل إلى دور الـ32 مكرر من كأس الاتحاد الأفريقي.

منافس نادي الأخضر يعتبر هو الأصعب بحسب النتائج، حيث وصل إلى هذا الدور بعد الخروج من دور ما قبل المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

نادي بلاتينيوم يونايتد النيجيري منافس الأخضر، خرج من دوري الأبطال على يد نادي الترجي التونسي صاحب الخبرة الكبيرة في المسابقات الأفريقية.

حيث انتصر النادي النيجيري ذهابًا بهدفين مقابل هدف، وخسر إيابًا بهدف دون رد في تونس، ليودع المنافسات بأفضلية الهدف خارج الديار بعد انتهاء نتيجة المباراتين بهدفين في كل شبكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى