الرياضة العالمية

تعليق بوفون على صفقة فلاهوفيتش ونصيحته إلى ديبالا

يعتقد أسطورة يوفنتوس جيجي بوفون أن دوسان فلاهوفيتش هو أفضل لاعب شاب في العالم مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، ويشرح سبب عدم مغادرة باولو ديبالا لتورينو.

بلغ الفائز بكأس العالم 2006 في إيطاليا 44 عامًا اليوم وتحدث إلى صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية حول العديد من القضايا، بما في ذلك استراتيجيات انتقال يوفنتوس وكأس العالم 2022 ومستقبله.

وبسؤاله عن انتظار مشجعي البيانكونيري وصول دوسان فلاهوفيتش إلى النادي، وكيف يقيّم بوفون توقيعه؟

قال بوفون: “إنه أمر ضخم ومدهش، وفلاهوفيتش هو أفضل لاعب شاب في العالم مع هالاند ومبابي، ولديه شيء مختلف إنه تطور في مركز 9، وهو قوي جسديًا وديناميكي”.

وسيشارك فلاهوفيتش مع باولو ديبالا في هجوم يوفنتوس، لكن الأرجنتيني قد يرحل في نهاية عقده في يونيو.

ينتهي عقده في الصيف ويبدو أن الطرفين على وشك التوصل إلى اتفاق بشأن صفقة جديدة.

ماذا سيفعل بوفون لو كان ديبالا؟

قال بوفون: “سأبقى في يوفنتوس حتى مقابل أموال أقل، ولكن فقط إذا شعر بالتقدير، وإذا كنت في يوفنتوس، فسأكون متحمسًا للثنائي المهاجم مع فلاهوفيتش وديبالا”.

هل ما زال جيجي يأمل في خوض مونديال قطر؟

اعترف قائلًا: “لا ليس بعد الآن، ولقد استخدمت دائمًا كأس العالم كذريعة لأولئك الذين كانوا يتساءلون عن سبب استمراري، والحقيقة هي أنني أستمر في ذلك لأنني أفعل أشياء لا يفعلها الآخرون، ومع ذلك، فإن الديناميكيات تجعلني أفهم أن قطر مستحيلة، ويجب أن أحترم اختيارات رجل ذكي مثل روبرتو مانشيني، ولقد تحدثنا قبل ثلاث سنوات فقط، ولكن يجب عليه اختيار الأنسب لحماية المجموعة أيضًا، لدينا حراس مرمى أقوياء”.

وماذا عن ماريو بالوتيلي؟ كيف يرى بوفون عودته؟

أجاب بالقول: “إنه أمر صعب، لنفترض أنه يجب علينا الوثوق بمانشيني فهو له منطق، لا أعرف ما إذا كان صحيحًا أم خاطئًا، لكن له منطق”.

كانت هناك شائعات بأنه قد يغادر بارما في يناير، ولكن يبدو أن بوفون على استعداد للبقاء مع الفريق حتى يونيو وما زال لا يفكر في الاعتزال.

علق قائلًا: “دعونا نرى كيف ننهي أنا وبارما الموسم أشعر بمسؤولية تمثيل أشخاص من بارما يمنحونني حبًا غير مشروط”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى