الرياضة العالمية

تعليق داروين نونيز بعد ضمه لقائمة أوروجواي في كأس العالم

سيحقق داروين نونيز حلم حياته هذا الشتاء، مع استدعاء مهاجم ليفربول إلى تشكيلة أوروجواي لكأس العالم في قطر 2022.

كان نونيز لاعبًا أساسيًا في تشكيلة أوروجواي على مدار العامين الماضيين، وانتقل برقم قياسي للريدز وكان مرشحًا للكرة الذهبية، قد لا يكون استدعائه مفاجئًا.

لكن سعادة المهاجم بالتأكد من انضمامه إلى تشكيلة دييجو ألونسو للبطولة القادمة كانت واضحة.

اختار ألونسو مجموعة من 26 لاعبًا قبل مواجهات مع كوريا الجنوبية والبرتغال وغانا في المجموعة الثامنة، بمن في ذلك وجهان مألوفان لمشجعي ليفربول.

لويس سواريز هو جزء أساسي من قدامى المحاربين في الفريق، بينما من المتوقع أن يكون سيباستيان كوتس لاعبًا أساسيًا في قلب الدفاع.

ستة لاعبين تم استدعاؤهم، بمن فيهم سواريز، هم في منتصف الثلاثينيات من العمر، ونونيز من بين أصغرهم مقارنة بدييجو جودين وإدينسون كافاني ومارتن كاسيراس وفرناندو موسليرا وسيباستيان سوسا.

سيغادر اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، للانضمام إلى زملائه الدوليين في الفريق بعد مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز مع ساوثهامبتون يوم السبت، والتي من المفترض أن تكون 18 مباراة مع ليفربول.

جاء رد فعله على تويتر حيث كتب: “لطالما حلمت أن يأتي هذا اليوم’. ‘لنذهب”.

نونيز هو سادس لاعب من ليفربول يتم استدعاؤه لكأس العالم، بعد أليسون وفابينيو وإبراهيما كوناتي وجوردان هندرسون وترينت ألكسندر أرنولد.

ومن المقرر تعيين فيرجيل فان ديك في تشكيلة هولندا في وقت لاحق يوم الجمعة، بينما لا تزال هناك فرصة لأن ينضم تياجو إلى مجموعة لويس إنريكي الإسبانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى