الرياضة العالمية

تعليق زانيتي على وقوع الإنتر مع بنفيكا في قرعة دوري أبطال أوروبا

حذر خافيير زانيتي نائب رئيس الإنتر من صعوبة مواجهة كل الفرق التي وصلت لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكنه يعترف بأن إيقاف نيكولاس أوتاميندي في مباراة الذهاب يعد ميزة للنيراتزوري.

أوقعت القرعة فريق الإنتر في مواجهة العملاق البرتغالي بنفيكا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال زانيتي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: “كل الفرق التي ستواجهها في ربع النهائي صعبة، وجميع الأندية الإيطالية على نفس الجانب من القرعة” حيث سيواجه الفائز من مباراة الإنتر وبنفيكا، الفائز من لقاء ميلان ونابولي في نصف النهائي.

أضاف: “إنه أمر أساسي لدوري الدرجة الأولى، ويسعدنا تمثيل كرة القدم الإيطالية في مسابقة كبيرة مثل دوري أبطال أوروبا، وعند رؤية القرعة، لدينا جميعًا فرصة جيدة ونأمل أن نكون على مستوى المهمة”.

فاز الإنتر بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عام 1965 في نهائي ضد بنفيكا.

تابع: “لقد صنع هذان الناديان التاريخ، وعندما وصلت إلى الإنتر، تحدثت إلى فاكيتي، وسواريز ومازولا، وأخبروني عن النهائي مع بنفيكا، والآن حان دورنا ونأمل أن نصل إلى الدور نصف النهائي”.

سيتم إيقاف مواطنه أوتاميندي في مباراة الذهاب وعندما أشار المحلل سكاي بيلي كوستاكورتا إلى أن الأرجنتيني لاعب رئيسي لبنفيكا، أضاف زانيتي: “أوافق، لقد أثبت ذلك في كأس العالم، وكان واحدا من أفضل اللاعبين ولديه شخصية وخبرة، ولن يكون هناك في مباراة الذهاب، إنها ميزة لنا، لكن يجب أن نكون حذرين، بالتأكيد سنستعد لهذه المباراة بأفضل طريقة”.

كما أظهر المدافع الأسطوري رد فعله في اللحظة التي تم فيها إقران الإنتر مع بنفيكا قائلًا: “كنت شديد التركيز وكنت أجلس بالقرب من مديري بنفيكا، لذلك تصافحنا عندما رأينا القرعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى