الرياضة العالمية

تعليق زياش عن فكرة الرحيل عن تشيلسي بعد مونديال قطر

رفض حكيم زياش استبعاد إمكانية رحيله عن تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

وجد اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، صعوبة في إحداث تأثير في ستامفورد بريدج منذ انتقاله مقابل 33.3 مليون جنيه إسترليني من أياكس في عام 2020، وعانى منذ بداية صعبة للموسم الجديد بعد أن بدأ مباراتين فقط مع تشيلسي قبل عطلة كأس العالم.

وارتبط زياش بشدة بالانتقال بعيدًا عن تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية، حيث أفادت تقارير أن ميلان وتوتنهام ومانشستر يونايتد جميعهم مهتمون بلاعب خط الوسط.

وتم حث اللاعب الدولي المغربي على العودة إلى أياكس في الأسابيع الأخيرة.

وعندما سُئل عما إذا كان سيعود إلى الدوري الهولندي في نافذة يناير، قال زياش بعد تعادل المغرب 0-0 مع كرواتيا يوم الأربعاء: “من الصعب القول حاليًا، لا نعرف ماذا سيحدث في فصل الشتاء، إنها كرة القدم، لذلك من الصعب القول”.

كما حث الأسطورة الهولندية ماركو فان باستن زياش على الرحيل عن تشيلسي الشهر الماضي، والذي ادعى أيضا أن نادي الدوري الإنجليزي الممتاز لديه عدد كبير جدا من اللاعبين في تشكيلته.

قال فان باستن: “إنه لأمر محزن وعار، زياش لاعب رائع، علينا أن نرى شخصا من هذا القبيل، نشاهد التلفزيون لمثل هذا اللاعب ونأتي إلى الملعب، ومن المؤسف لكرة القدم بأكملها أنه على مقاعد البدلاء، وإذا لم تحصل هذه الأنواع من اللاعبين على دقائق، فهذا ليس جيدا لكرة القدم”.

تابع: “يجب أن تكون هناك قاعدة مفادها أن الأندية لا يمكن أن يكون لديها سوى عدد معين من اللاعبين، لذا فإن تشيلسي لديهم الكثير وهذا في الواقع يجعل كرة القدم أقل إثارة للاهتمام، لاعب مثل زياش يمكنه اللعب في ناد آخر والترفيه عن المشجعين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى