الرياضة العالمية

تفاصيل اتفاق الإنتر مع تشيلسي بشأن استعادة لوكاكو من جديد

أكدت تقارير أن الإنتر على وشك التعاقد مع روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي في صفقة إعارة لمدة موسم.

منذ أن أخبر المهاجم البلجيكي وسائل الإعلام الإيطالية في ديسمبر أنه غير سعيد بالحياة في ستامفورد بريدج، كانت هناك تكهنات مستمرة بشأن مستقبل اللاعب.

بعد أن سجل ثلاثة أهداف خلال الجولات الأخيرة، بما في ذلك ثنائية ضد ولفرهامبتون، اقترح أن يظل الدولي البلجيكي في غرب لندن.

ومع ذلك ، سرعان ما أصبح واضحًا أن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا كان يسعى للعودة إلى الإنتر، النادي الذي تركه في صفقة انتقال 97,5 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

وفقًا للصحفيين الإيطاليين جيانلوكا دي مارزيو وفابريزيو رومانو، توصلت الأطراف المعنية إلى اتفاق بشأن صفقة ستتم في أقرب وقت ممكن.

وسيدفع الإنتر قرضًا بقيمة 8 ملايين يورو (6,87 ملايين جنيه إسترليني) بالإضافة إلى الوظائف الإضافية، وهو مبلغ أقل بكثير من طلبات تشيلسي الأولية البالغة 20 مليون جنيه إسترليني، ويوصف التحويل الآن بأنه وشيك.

كانت تقارير سابقة قد زعمت أن لوكاكو ، الذي فاز بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع الإنتر 2020-2021، على استعداد لتخفيض راتبه من أجل الحصول على فترة ثانية في إيطاليا.

الصفقة عبارة عن قرض مباشر مع عدم وجود خيار للشراء، مما سيجبر لوكاكو على العودة إلى غرب لندن في نهاية الموسم.

يقال إن توماس توخيل مدرب تشيلسي قد دعم رحيل لوكاكو، الذي لم يتناسب مع أسلوبه في اللعب.

ساهم المهاجم بإجمالي 15 هدفًا من 44 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، ثمانية فقط من تلك الأهداف جاءت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في وقت سابق من المفاوضات؛ أفادت الأنباء أن تشيلسي استفسر عن توافر عدد من لاعبي تاإنتر، بما في ذلك المدافع ميلان سكرينيار.

ومع ذلك، يشير كل شيء إلى فشل البلوز في تحقيق اختراق للاعب سلوفاكيا الدولي، الذي يرتبط أيضًا بباريس سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى