الرياضة الليبية

تفاصيل اجتماع اللجنة الفنية العامة بالاتحاد الليبي للملاكمة ورؤساء الاتحادات الفرعية

جرى صباح اليوم الأربعاء، عقد اجتماع بين اللجنة الفنية العامة بالاتحاد الليبي للملاكمة ورؤساء الاتحادات الفرعية ومدربي المنطقة الغربية والوسطى، بحضور أمين سرّ اللجنة الفنية ورئيس لجنة الحكام العامة بصالة الاتحادات الرياضية بمدينة طرابلس.

وترأس الاجتماع عبد الكريم مانيطة رئيس اللجنة الفنية العامة والمكلف بإدارة المنتخب الوطني، حيث رحّب بكل السادة الحضور وأبلغهم بسعادة رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي للملاكمة يوسف البهلول، لما يبذلونه من مجهودات كبيرة من أجل النهوض باللعبة.

وشدد عبد الكريم مانيطة على ضرورة تكاتف الجميع والعمل على تنشيط وتفعيل الملاكمة الليبية، خاصة بعد الإنجازات التي حققها المنتخب الوطني على الصعيد العربي والأفريقي، وذلك بإقامة المهرجانات والبطولات والدورات التأهيلية للحكام والمدربين.

كما شهد الاجتماع مناقشة عدد من الأمور والمواضيع والملاحظات المهمة، وأعطى الوقت الكافي لكل الحضور وللسادة رؤساء الاتحادات الفرعية؛ للحديث وشرح وجهات نظرهم واقتراحاتهم.

وتم التركيز خلال الاجتماع عبر برنامج الزوم على الحديث عن العقبات التي تقف أمامهم داخل أروقة الأندية، وكيفية تذليل كافة الصعوبات، كما تم مناقشة عدد من النقاط أهمها:

مناقشة بطولة ليبيا للأواسط، ومن ثم اختيار عناصر تُمثّل المنتخب الوطني للأواسط.

مناقشة بطولة نصف احتراف بمدينة بنغازي، مع مشاركة من ملاكمي الجمهورية التونسية.

مناقشة استعداد المنتخب الوطني لفئة الكبار لبطولة العالم بدولة صربيا.

التركيز على الفئات السنية ودعم الأندية والصالات عن طريق الاتحادات الفرعية.

مراعاة امتحانات الطلبة في فترة إقامة بطولة ليبيا للأواسط.

إعداد ملفات الرياضيين الحاصلين على بطولة نصف احتراف وتصنيفهم.

وشارك في الاجتماع من رؤساء الاتحادات الفرعية كلّ من: فرج الرعيض رئيس الاتحاد الفرعي للملاكمة ببنغازي، ومحمد أبوشكيوه رئيس الاتحاد الفرعي للملاكمة بالجبل الأخضر، ومفتاح بادي رئيس الاتحاد الفرعي للملاكمة المنطقة الوسطى، بينما تغيّب عن الاجتماع رئيس الاتحاد الفرعي للملاكمة بطرابلس.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى