الرياضة الليبية

تفاصيل احتفالية الاتحاد المصراتي بالذكرى 55 لتأسيسه

يحتفل أنصار وعشاق نادي الاتحاد المصراتي، اليوم السبت، بالذكرى 55 لتأسيس النادي والذي ظهر للنور في 15 أغسطس عام 1965، بشارع الملك إدريس بمنزل المرحوم محمود بن إسماعيل، على يد مجموعة من شباب مدينة مصراتة، الذين وجدوا ضرورة بتأسيس ناد جديد بالمدينة بجانب الأهلي، نظرا لتوسع المدينة ورغبة العديد من الشباب للالتحاق بالأندية الرياضية.

 

وتقيم إدارة نادي الاتحاد المصراتي، احتفالية كبيرة، تنطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، بمباراة استعراضية مدتها 40 دقيقة، مقسمة على شوطين، تجمع قدامى الفريق الأول لكرة القدم موسم الصعود 1999 – 2000،  والفريق الأول لكرة القدم موسم الصعود 2016 – 2017 ، وذلك على أرضية ملعب .

 

كما ستشمل الاحتفالية، لوحات استعراضية لشباب الالترس بمدرجات ملعب كرة القدم، مع مراعاة تطبيق التباعد بين الأفراد، وتوفير عدد من الكمامات والمعقمات للجماهير.

 

وكان الاتحاد المصراتي، قد كشف النقاب فى شهر يوليو الماضى، عن شعار الاحتفالية، الذي تضمن اللوجو الخاص بالنادي، بجانب رقم 55، في دلالة إلى السنوات التي مرت على إنشاء النادي، كما دون الاتحاد المصراتي على الصورة قائلا: “نفتخر بالماضي.. نعيش الحاضر.. نبني المستقبل، الذكرى 55 للتأسيس، انتماء.. عطاء.. بناء”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى