الرياضة العالمية

تفاصيل الاتفاق السري بين جوارديولا وبرناردو سيلفا

بحسب ما ورد، أبرم برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي، اتفاقًا سريًا مع المدرب بيب جوارديولا يسمح له بمغادرة النادي هذا الصيف في حالة وصول العرض المناسب.

كان اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا حريصًا على مغادرة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الصيف الماضي، بسبب عدم وجود كرة قدم منتظمة للفريق الأول، ولكن على الرغم من الاهتمام الواضح من برشلونة، لم تتحقق أي خطوة.

تمكن اللاعب البرتغالي الدولي من تقديم دور أكثر أهمية خلال موسم مثير للإعجاب 2021-22، حيث سجل 12 هدفًا وقدم سبع تمريرات حاسمة في 48 مباراة للنادي في جميع المسابقات.

مع ذلك، أفادت الأنباء مؤخرًا بأن برشلونة لا يزال حريصًا على التعاقد مع سيلفا هذا الصيف، في المقام الأول كبديل لفرينكي دي يونج، إذا انتقل الهولندي إلى مانشستر يونايتد.

في حالة وصول العرض الصحيح من الجانب الكتالوني خلال فترة الانتقالات، سيكون سيلفا حراً في مناقشة الانتقال إلى إسبانيا وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”.

يشير التقرير إلى أن جوارديولا قد وعد صانع الألعاب بأنه لن يقف في طريقه هذا الصيف إذا رغب في مغادرة الأبطال، طالما أن سيتي يتلقى رسوم النقل المناسبة لخدماته.

يقال إن سيلفا يرغب في التغيير بعد خمس سنوات مع سيتي، وعلى الرغم من أن برشلونة قد أجرى اتصالًا أوليًا على ما يبدو مع فريق الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه لم يتم إجراء أي مفاوضات رسمية حتى الآن.

لا يزال أمام لاعب خط الوسط ثلاث سنوات في عقده الحالي مع مانشستر، حيث خاض 251 مباراة مع النادي في جميع المسابقات منذ انتقاله من موناكو إلى 43.6 مليون جنيه إسترليني في يوليو 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى