الرياضة الليبية

تفاصيل الاجتماع الثالث بين مجلس إدارة الأهلي طرابلس وأمانة الجمعية العمومية

شهد مقر النادي الأهلي طرابلس، صباح السبت، عقد الاجتماع التقابلي الثالث، بين أمانة الجمعية العمومية للنادي الأهلي، ومجلس إدارة النادي.

وناقش الاجتماع عددًا من الملفات الهامة، منها مراجعة ما تم تنفيذه من إجراءات بمحضر الاجتماع التقابلي الثاني واعتماده، ومناقشة موضوع اعتماد الميزانية لسنة 2017 ـ2018 والنصف الأول لسنة 2019 وما تم إنجازه،
إضافة إلى ما يستجد من أعمال.

 
حضر الاجتماع، رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، ورئيس وأعضاء أمانة الجمعية العمومية، ومحمد اللافي المراجع المالي، وسعيد محمد عن مكتب المراجع القانوني.

بدأ الاجتماع على تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا، وتم مناقشة كل بند من بنود الاجتماع على حدة، وحرص رئيس مجلس الإدارة على تنفيذ ما جاء في محضر الاجتماع الثاني واعتماده، وبعدها تم مناقشة بند الميزانية والذي يحمل أهمية كبيرة لكل الحاضرين.

وقدم المراجع المالي للنادي كل ما يخص الميزانية لسنة 2017 و2018، والنصف الأول من 2019، وحرصت أمانة الجمعية العمومية ومجلس إدارة النادي، على متابعة موضوع الميزانية بكل التفاصيل.

واتفق الحضور على تشكيل لجنة لإتمام إجراءات مراجعة وغلق الميزانية، برئاسة الصادق الحراري، وعضوية كل من علي العربي المدير التنفيذي، ومحمد اللافي المراجع المالي، وسعيد محمد مكتب المراجع القانوني، وعرض ما يتم الوصول إليه من نتائج في الاجتماع التقابلي القادم.

واختتم الاجتماع على تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، على أن يتم عقد الاجتماع التقابلي القادم في النصف الثاني من شهر نوفمبر القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى