الرياضة العالمية

تفاصيل حديث كلوب مع جيرارد بعد إقالته من أستون فيلا

يثق يورجن كلوب مدرب ليفربول أن ستيفن جيرارد سيتعافى ويعود أقوى بعد إقالته من قبل أستون فيلا.

أدت الهزيمة 3-0 أمام فولهام، مساء أمس الخميس، إلى تراجع أستون فيلا إلى المركز 17 في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حصل على تسع نقاط فقط من أول 11 مباراة في الموسم.

أشرف جيرارد على أربع مباريات بدون فوز قبل أن تتم إقالته مباشرة بعد خسارة فيلا في كرافن كوتيدج ويغادر بعد 13 فوزًا وثماني تعادلات و19 خسارة من 40 مباراة.

وفي حديثه لوسائل الإعلام قبل مواجهة نوتنجهام فورست في الدوري الممتاز يوم السبت؛ كشف كلوب عن تفاصيل حديثه مع جيرارد بعد إقالته، ويأمل أن يستغرق لاعب ليفربول السابق بعض الوقت لنفسه.

وقال كلوب في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “أنا متأكد من أنه سيعود من ذلك، ولقد قضيت سبع سنوات هنا في ليفربول، لم نتقابل كثيرًا لأسباب مختلفة، لكننا أنشأنا علاقة وثيقة وكنت أتابعه دائمًا، أجرينا حديثًا بسيطًا هذا الصباح، لكن لم يكن هناك شيء عميق جدًا.

أضاف: “يمكن أن تحدث هذه الأشياء، واضطر الكثير من المدربين العظماء إلى مغادرة الأندية لأسباب مختلفة، وسيعود 100٪ لكني آمل الآن أن يأخذ بعض الوقت من أجله، منذ أن أنهى مسيرته، عمل طوال الوقت، لذا ربما يستغل الوقت لإعادة الشحن”.

كما قدم كلوب تحديثًا للإصابة حيث يسعى ليفربول لتحقيق فوز رابع على التوالي في جميع المسابقات، وأكد أن نابي كيتا لا يزال غائبًا بسبب إصابة في الفخذ.

تم تصوير كيتا مرة أخرى في التدريبات مع الريدز، لكن مباراة يوم السبت ستأتي مبكرة جدًا بالنسبة له ولإبراهيما كوناتي، ولم يتمكن كلوب أيضًا من ضمان أن يكون داروين نونيز لائقًا للمباراة.

سجل لاعب الأوروغواي الدولي هدف الفوز أمام وست هام يونايتد في نهاية الأسبوع قبل أن يخرج بإصابة شديدة في أوتار الركبة، وسيحتاج إلى تقييم قبل المباراة المقبلة.

بعد احتجاجات كلوب أمام مساعد الحكم في فوز الأسبوع الماضي على مانشستر سيتي، اتهم مدرب الريدز بسلوك غير لائق من قبل الاتحاد الإنجليزي.

غضب كلوب عندما لم يتم احتساب خطأ من قبل برناردو سيلفا على محمد صلاح، لكنه تمكن من البقاء على خط التماس للفوز على وست هام بعد البطاقة الحمراء.

من المقرر أن يرد المدرب، البالغ من العمر 55 عامًا، على التهمة اليوم، لكنه واثق من أنه لن يتم حظره في هذا الأسبوع، مضيفًا: “نحن فقط نتابع الأمر في هذه اللحظة، وأتوقع أن أكون على مقاعد البدلاء غدًا”.

صعد ليفربول إلى المركز السابع في الجدول بعد تغلبه على وست هام ويمكن أن يتفوق على نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد إلى المركز الخامس إذا سارت النتائج في طريقها في نهاية هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى