الرياضة العالمية

تفاصيل صفقة بامبا ديانج الأغرب في 2022 وكارت الجوكر قد ينقذ مستقبله

يمكن إحياء انتقال بامبا ديانج الفاشل في الموعد النهائي إلى نيس خلال الأيام المقبلة بسبب قاعدة فريدة تسمح للأندية الفرنسية بالتعاقد مع لاعب واحد بعد نهاية نافذة الصيف، وفقًا للتقارير.

وجد ديانج نفسه في قلب ملحمة غريبة حقًا في الساعات الأخيرة من السوق يوم أمس الخميس، حيث وافق جناح مارسيليا في البداية على الانضمام إلى ليدز يونايتد قبل أن يغير رأيه في الساعات الأخيرة.

ترك ديانج في نهاية المطاف فريق ليدز في موقف حرج بالتخلي عن رغبته في الانضمام إليهم من أجل الانتقال إلى نيس، لكنه فشل في تجاوز الكشف الطبي وسيبقى بدلاً من ذلك في مرسيليا في الوقت الحالي.

ومع ذلك، يمكن أن يقرر نيس إحياء هذه الخطوة في المستقبل غير البعيد نتيجة لقاعدة الجوكر في الدوري الفرنسي، وفقًا لصحيفة “ذا أتلتيك”.

يُزعم أن نيس سيحاول الاستفادة من الموقف خلال الأيام المقبلة من خلال العودة إلى ديانج، مع إجراء المزيد من الاختبارات اليوم الجمعة.

يبقى أن نرى ما إذا كان الشاب، البالغ من العمر 22 عامًا، سيتحرك في النهاية، أم أنه سيضطر إلى البقاء في حالة فشل طبي آخر.

كان ليدز قد أنهى اتفاقًا تقريبًا للتعاقد مع ديانج قبل ساعات فقط من نهاية النافذة، لكنه شعر بالغضب عندما اختار رفض فكرة الانضمام إلى فريق جيسي مارش في الثانية الأخيرة.

كان من المقرر أن يسافر إلى إنجلترا يوم الخميس بعد تسوية رسوم نقل قدرها 10 ملايين جنيه إسترليني في مفاوضات بين ليدز ومارسيليا، لكنه اختار عدم السفر أثناء وجوده في المطار عندما قرر نيس تقديم عرض أخير في محاولة لاختطافه قبل الصعود إلى الطائرة.

زر الذهاب إلى الأعلى