الرياضة العالمية

تفاصيل عرض إعارة جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد لتشيلسي

افترق أتلتيكو مدريد وجواو فيليكس، يوم الأربعاء، على الأقل مؤقتًا، حيث توجه المهاجم البرتغالي إلى تشيلسي على سبيل الإعارة.

ستكون الأشهر الستة المقبلة حاسمة بالنسبة لمسيرته، إذا كان أداؤه جيدًا، فقد تكون لديه أندية في جميع أنحاء الدوري الإنجليزي الممتاز تطرق بابه، بينما قد يحاول أتلتيكو مدريد الاحتفاظ به، وإذا لم يفعل، فمن المحتمل أن يعني ذلك قرضًا آخر أو عودة إلى أتلتيكو مدريد.

جزء من المشكلة هو ثمنه، وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو إن مطالب أتلتيكو خفضت عدد الخاطبين إلى تشيلسي فقط.

أضاف: “لا، لم يكن هناك انتقال متأخر من مانشستر يونايتد أو أرسنال، لم يرغب أحد في دفع هذه الرسوم منذ اليوم الأول، وقرر تشيلسي فقط قبول هذه الشروط”.

وأعرب أيضًا عن رأيه في لياقة فيليكس أيضًا تحت قيادة جراهام بوتر، في عموده الحصري.

كتب الصحفي الإيطالي: “أعتقد أن جواو يمكن أن يكون متعدد الاستخدامات حقًا في المواقع الهجومية، لذلك سنرى الآن التأثير الذي سيُحدثه في التدريبات؛ بالنظر إلى علاقته مع سيميوني الآن صعبة حقًا، فإن قبول تشيلسي كان أفضل قرار للاعب بالتأكيد ‘.

وفقًا لتقارير صحفية، فإن صفقة الإعارة لمدة ستة أشهر فقط، دون شرط شراء، ستكلّف تشيلسي أكثر من 11 مليون يورو، بما في ذلك الأجور، وقد ترتفع التكلفة نحو 16 مليون يورو.

قد تعود هذه المشكلة إليه في الصيف، بعد عودته إلى أتلتيكو مدريد في الصيف، من المرجح أن يطالب النادي الإسباني بمبالغ ضخمة للموافقة على بيعه، وهو ما لن تكون الأندية على استعداد للالتزام به إذا كان أدائه في تشيلسي باهتًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى