الرياضة العالمية

تقارير إعلامية تؤكد عودة نيمار للملاعب الشهر المقبل

كشفت تقارير صحفية، عن موعد عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا للمشاركة مع باريس سان جيرمان الفرنسي من جديد، بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وكان نيمار قد تعرّض لإصابة خطيرة في القدم اليُسرى، خلال مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان والتي أقيمت 29 نوفمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الفرنسي.

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن البرازيلي نيمار سيعود للتدريب على أرضية الملعب، خلال الـ3 أسابيع المقبلة، بعد شفائه من الإصابة والانتهاء من البرنامج العلاجي المحدد من جانب الجهاز الطبي لباريس سان جيرمان.

إلى ذلك يواصل نيمار علاجه في البرازيل، والذي يتواصل لنهاية هذا الأسبوع وحتى 9 يناير مع الطاقم الطبي لباريس سان جيرمان.

ومن المتوقع أن يعود إلى التدريب في غضون 3 أسابيع، وقد يتم استدعاؤه أيضاً في وقت سابق لمباريات البرازيل في تصفيات كأس العالم ضد الإكوادور في 27 يناير الحالي، ومباراة الباراغواي في 1 فبراير القادم.

وذكرت التقارير الاخبارية أن نيمار دا سيلفا سيعود بنسبة كبيرة للمشاركة مع باريس سان جيرمان، أمام ليل في الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الفرنسي، والمقرر إقامتها 6 فبراير المقبل.

وبهذا سيكون النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جاهزاً لدعم تشكيل باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، في قمة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها 15 فبراير القادم.

وأوقعت قرعة دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، فريق باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد في نهائي مبكر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى