الرياضة الليبية

تقارير برتغالية تكشف حقيقة عرض فرانكفورت الألماني لضم المعتصم المصراتي

كشفت تقارير صحفية برتغالية حقيقة دخول نادي فرانكفورت الألماني في مفاوضات مع لاعبنا الدولي الليبي المعتصم بالله المصراتي، لاعب فيتوريا غيماريش والمعار إلى صفوف فريق ريو آفي البرتغالي.

وكان نادي “ريو آفي” البرتغالي، قد أعلن في يناير الماضي، رسميًا، التعاقد مع لاعبنا الليبي، المعتصم المصراتي، على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم قادما من نادي فيتوريا غيماريش.

وابتعد المصراتي عن التشكيلة الأساسية لغيماريش خلال المباريات الأخيرة ببطولة الدوري، رغم أن اللاعب كان أحد الأعمدة الأساسية للبرتغالي أيفو فييرا، المدير الفني لفريق فيتوريا، في بداية الموسم الجاري.

وأوضحت الصحيفة، بأن نوايا مسؤولي “ريو أفي”، باتت واضحة وهي محاولة الاحتفاظ باللاعب الليبي لموسم جديد بالتعاقد معه بعد المستوى المميز الذذي ظهر به المصراتي مع الفريق خلال فترة الإعارة، ولكن هذا سيكون صعباً نظراً للأندية الكثيرة المهتمة بالحصول على خدمات اللاعب.

 

المصراتي

 

ولم تتحدث التقارير البرتغالية عن أي عروض للاعبنا الدولي من فريق فرانكفورت الألماني، وإنما تمت الإشارة للفريق الألماني من خلال الهدف الذي أحرزه اللاعب في شباك فرانكفورت مع فريقه فيتوريا غيماريش ببطولة الدوري الأوروبي.

ومن المنتظر أن يحسم المصراتي وجهته خلال الموسم الكروي الجديد في غضون الأيام القادمة، سواء بالاستمرار مع غيماريش أو الانتقال لريو آفي بشكل نهائي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى