الرياضة العالمية

تقارير: رونالدو سيوقّع على انتقاله للنصر في نهاية العام

يُقال إن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يستعد لإكمال انتقاله المربح إلى النصر بحلول نهاية العام الميلادي.

وانتهت الفترة الثانية القصيرة للاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، مع مانشستر يونايتد نهاية مريرة الشهر الماضي بعد نشر مقابلته مع بيرس مورغان.

بعد الاعتراف بأنه لم يكن يحترم إريك تن هاج والهجوم على عائلة جليزر من بين آخرين؛ تم إنهاء عقد رونالدو في أولد ترافورد بالتراضي.

تقرر تأجيل بحث الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات عن ناد جديد، حيث ركز على مسيرة البرتغال في مونديال 2022، والتي انتهت أمام المغرب في ربع النهائي.

منذ إقصاء البرتغال؛ حافظ المهاجم على لياقته البدنية في مرافق تدريب ريال مدريد قبل خطوته المهنية التالية، ويعتبر العملاق السعودي النصر أحد المرشحين المفضلين للتعاقد معه.

أصر رودي جارسيا، مدير نادي النصر، على أنه يرحب بفرصة تدريب رونالدو، رغم أن رئيس النادي نفى إجراء محادثات.

وقال رئيس النصر: “كان كريستيانو مشغولاً مؤخرًا بكأس العالم ولم أتوقع منه أن يتفاوض مع أي شخص، لن نتحدث عن لاعبين آخرين، أتمنى التوفيق لكريستيانو بأي قرار”.

ومع ذلك، أفادت “ماركا” أن اللاعب سيكمل انتقاله إلى النصر بحلول نهاية العام، وسيوقع عقدًا لمدة عامين ونصف حتى صيف عام 2025.

يضيف التقرير أن رونالدو يقيم حاليًا في دبي حيث ينتظر انتقاله إلى العملاق السعودي، ويبلغ عقده 200 مليون يورو (175 مليون جنيه استرليني)، مما يجعله اللاعب الأعلى أجراً في العالم.

يقال أيضًا أن رؤساء المملكة العربية السعودية يأملون في أن يساعدهم توقيع رونالدو في محاولتهم لاستضافة كأس العالم 2030، ويبدو أن المهاجم قد فقد الأمل في اللعب في دوري الأبطال مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى