الرياضة الليبية

تقارير كويتية.. العربي يستبعد أحد المحترفين الليبيين من قائمته الأسيوية

قدم السنوسي الهادي ومحمد صولة الثنائي الليبي المحترفان في صفوف فريق العربي الكويتي مستويات مميزة هذا الموسم، وكانا على رأس هدافي الفريق.

وعلى الرغم تألق الثنائي مع الفريق؛ إلا أن العربي سيكون مضطرًا لاستبعاد أحد الثنائي من قائمته الآسيوية التي سيشارك بها في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ووفقًا لصحيفة “القبس” الكويتية؛ من المقرر أن تضم قائمة العربي 4 لاعبين محترفين وقد استقر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكرواتي أنتي ميشا على قيد 3 لاعبين حتى الآن وهم: “جمعة عبود وإيلاي ميبنجيو والجزائري طارق بوعيطة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفني حاليًا يفاضل بين الثنائي السنوسي الهادي ومحمد صولة لاختيار أحدهما ليكون رابع المحترفين في قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي.

ويقع فريق العربي بالمجموعة الثانية من دور المجموعات بالبطولة القارية مع أندية الرفاع البحريني وشباب الخليل الفلسطيني وظفار العماني.

ويأمل العربي في التربع على صدارة ترتيب المجموعة في المباريات التي ستقام خلال الفترة من 18 مايو الجاري وحتى 24 من الشهر نفسه من أجل مواصلة المشوار حيث يتأهل المتصدر من كل مجموعة فقط لمواصلة البطولة.

وستكون أولى مباريات العربي في البطولة أمام الرفاع البحريني يوم 18 مايو الجاري ثم شباب الخليل يوم 21 وأخيرًا مباراته أمام ظفار يوم 24 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى