الرياضة الليبية

“تنفيذي” رفع الأثقال يُعلن عن برنامجه السنوي للعبة

أصدر المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لرفع الأثقال، البرنامج السنوي لنشاط الاتحاد الذي تم اعتماده خلال الاجتماع الذي عُقد في السابع من أبريل الجاري، بالعاصمة طرابلس.

حيث تم اعتماد المشاركة في البطولة الأفريقية لرفع الأثقال لنصف الكبار، التي ستُقام في منتصف مايو الجاري بمدغشقر، وإقامة دورة تعليمية في مجال التدريب بالمنطقة الشرقية خلال يونيو القادم بمدينة بنغازي.

وتم اعتماد إقامة دورة تعليمية في مجال التحكيم في مدينة البيضاء، وبطولة المناطق لرفع الأثقال لفئة البراعم والشباب منتصف يونيو القادم، إلى جانب المشاركة في الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020.

وتم اعتماد إقامة بطولة المناطق لرفع الأثقال لفئة الناشئين والكبار بجميع المناطق الرياضية، وإقامة كأس المستقبل لرفع الأثقال تحت 15 سنة بالعاصمة طرابلس في 9 سبتمبر القادم.

واعتماد المشاركة في البطولة الأفريقية لرفع الأثقال لفئة الناشئين والشباب خلال شهر أكتوبر في كينيا، إلى جانب إقامة بطولة ليبيا لرفع الأثقال لجميع الفئات بالعاصمة طرابلس خلال نوفمبر القادم.

وتم اعتماد إقامة بطولة ليبيا للأساتذة بالعاصمة طرابلس، وكأس النخبة لرفع الأثقال من 15 سنة ما فوق خلال شهر ديسمبر القادم، بالعاصمة طرابلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى