الرياضة العربية

تهنئة وعزاء يفتحان الطريق لصفحة جديدة بين رئيسي ناديي الأهلي والزمالك

يبدو أن هناك بوادر للصلح بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، بعد عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك من جديد.

وكان مرتضى منصور قد عاد إلى الواجهة من جديد بعد غياب دام قرابة العام، بعد أن أصدرت محكمة القضاء الإداري ظهر اليوم الأحد، حُكماً يَقضي بإلغاء قرار وزير الرياضة القاضي باستبعاد مرتضى منصور ومجلسه، من إدارة الزمالك.

ومن المعروف أن قطبي الدوري المصري دائما الشدّ والجذب فيما بينهما، وحدوث تبادل للتصريحات، خاصة خلال الفترات التي تولّى بها مرتضى منصور رئاسة الزمالك.

وظهرت بوادر هذا الصلح بعدما تقدّم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بالتهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تجديد ثقة الجمعية العمومية واختياره للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 – 2025.

جاء هذا بعد فوز محمود الخطيب بمقعد الرئيس بانتخابات النادي لدورة انتخابية ثانية لمدة 4 سنوات قادمة، بعد تجديد الثقة في قائمته بالكامل، للدورة الثانية على التوالي.

وأعرب مرتضى منصور، خلال بيان رسمي، عن أمنياته بأن يوفقه الله مع المجلس المنتخب الجديد للنادي الأهلي في القضاء علي أي فتنة رياضية بين الناديين، تؤثر على أمن واستقرار وطننا العظيم مصر.

وأبدى مجلس إدارة الزمالك، شكره وتقديره على مبادرة مجلس إدارة النادي الأهلي بتقديم واجب العزاء على صفحته الرسمية، بوفاة المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك.

ومن المنتظر أن يقوم محمود الخطيب ومجلسه بحضور عزاء المستشار جلال إبراهيم، ويسعى الناديان لفتح صفحة جديدة لتهدئة الأوضاع بالكرة المصرية، ووأْد الفتنة بين أكبر جمهورين بمسابقة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى