الرياضة العالمية

تواصُل المنافسات المثيرة لبطولة الجامعات الليبية للكرة الخماسية بالزاوية

تدخل منافسات بطولة الجامعات الليبية لكرة القدم الخماسية، التي تقام تحت إشراف إدارة النشاط الطلابي بجامعة الزاوية برئاسة المقداد سالم نصرات، هذه الأيام يومها الرابع.

وسيُسدل الستار على منافساتها مساء يوم الثلاثاء المقبل، وهي البطولة التي تأتي ضمن خطة وخارطة موسم النشاط الطلابي والجامعي الذي يتضمن جملة من الأنشطة والمهرجانات الرياضية والثقافية، التي ستشهدها مختلف الجامعات الليبية على مدار الموسم.

وتشهد بطولة الجامعات الليبية هذا الموسم مشاركة كبيرة وواسعة من 24 جامعة ليبية، تم توزيعها على ست مجموعات، وسيتم عقب انتهاء منافسات اليوم السبت التعرف على الفريقين المتأهلين من كل مجموعة إلى الدور السادس عشر، وتُقام المباريات على ملعبي نادي الأولمبي وأساريا.

وجاء توزيع فرق الجامعات الليبية المشاركة على النحو التالي: المجموعة الأولى وضمت فرق جامعات الزاوية والزنتان وسبها، فيما ضمّت المجموعة الثانية كلاً من جامعات طبرق وصبراتة وبنغازي، وضمت المجموعة الثالثة كلاً من الجامعة السنوسية ومصراتة وسرت، والمجموعة الرابعة وضمّت كلاً من جامعة عمر المختار وغريان وبني وليد، والمجموعة الخامسة وضمت كلاً من جامعة الجفرة واجدابيا وطرابلس، بينما ضمت المجموعة السادسة كلاً من جامعات نالوت والجفارة والزيتونة.

زر الذهاب إلى الأعلى