الرياضة العالمية

توتنهام في ورطة قبل مباراته أمام رين في دوري المؤتمر الأوروبي

غاب كل من سون هيونج مين وإريك داير وريان سيسيغنون عن آخر جلسة تدريبية لتوتنهام هوتسبير قبل المباراة الافتتاحية لدوري المؤتمر الأوروبي أمام رين، مساء اليوم الخميس.

عاد المهاجم الكوري الجنوبي من مشاركته الدولية في وقت سابق من هذا الشهر بإصابة طفيفة في ربلة الساق وغاب عن الهزيمة 3-0 أمام كريستال بالاس، نهاية الأسبوع الماضي، حيث صرح نونو إسبيريتو سانتو قبل المباراة أن اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، ليس على ما يرام.

وكان سيسيغنون قد عاد من فترة التوقف الدولية بضربة، في حين أجبر داير على الخروج قبل الشوط الأول في الخسارة أمام بالاس بساق مصابة.

على الرغم من أن نونو كان يود أن يصطحب فريقًا لائقًا تمامًا للاختيار من بينهم في المباراة الافتتاحية للمجموعة السابعة، حيث يأمل المدرب البرتغالي الآن أن يكون جميع اللاعبين الثلاثة متاحين للاختيار يوم الأحد لمواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضهم ضد تشيلسي منافسهم اللندني.

ومن المتوقّع أن يتناوب توتنهام على تشكيلته الأساسية ضد رين، الأمر الذي قد يشهد منح صغار السن، بمن في ذلك دان سكارليت ونيل جون، فرصةً في الفريق الأول.

بدأ اللاعبان في مباراة الذهاب من مباراتهما الفاصلة في دوري المؤتمر الأوروبي ضد باكوس دي فيريرا، الشهر الماضي، وكانا يتدربان مع الفريق الأول في الاستعداد لمباراة يوم الخميس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى