الرياضة العالمية

توتنهام مهدد بخسارة حارسه الأساسي لفترة طويلة

أفادت تقارير  أن حارس مرمى توتنهام هوتسبير هوجو لوريس مهدد بالغياب ما بين ستة وثمانية أسابيع بسبب إصابة في الركبة أصيب بها في الفوز على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

أكمل الدولي الفرنسي السابق 90 دقيقة كاملة حيث هزم فريق السبيرز  نظيره مان سيتي 1-0 بفضل هدف هاري كين.

توتنهام الذي كان بقيادة كريستيان ستيليني بينما تعافى أنطونيو كونتي من جراحة في المرارة خرج على ما يبدو من المباراة سالمًا ، باستثناء طرد كريستيان روميرو.

ومع ذلك، كشف تقرير صحفي في “التلغراف” أن لوريس أصيب في أربطة الركبة ويواجه الآن فترة  طويلة على الهامش.

احتاج اللاعب، البالغ من العمر 36 عامًا، إلى علاج قرب نهاية المباراة، ويضيف التقرير أن توتنهام كان قلقًا في البداية بشأن احتمال فقدان لوريس لبقية الموسم.

لم تؤت مثل هذه المخاوف ثمارها، لكن لا يزال من الممكن إبعاد لوريس عن الملاعب حتى بداية أبريل أو بعد ذلك، مما يمنعه من المشاركة في العديد من المباريات الرئيسية محليًا وقاريًا.

وسيغيب لاعب ليون السابق عن مباراتي ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لتوتنهام مع ميلان الذي يستضيف السبيرز في سان سيرو الثلاثاء المقبل قبل مباراة الإياب في لندن يوم 8 مارس.

سيَستضيف توتنهام تشيلسي في ديربي في الدوري الإنجليزي الممتاز في لندن يوم 26 فبراير بدون خدمات لوريس، الذي سيخوض أيضًا مباراة الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي مع شيفيلد يونايتد في 1 مارس.

سيحل فريزر فورستر مكان لوريس في المرمى بينما يتعافى الفرنسي، ويأمل توتنهام ألا يخضع لعملية جراحية، لكن ستتم مراقبة وضعه عن كثب.

حافظ لوريس على شباكه نظيفة تسع مرات في 27 مباراة مع توتنهام عبر جميع المسابقات هذا الموسم، لكنه تعرض لانتقادات بسبب عدد من الأخطاء البارزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى