الرياضة العالمية

توتنهام يأمل في ضم راشفورد ومطالب مانشستر يونايتد تعجره

أفادت تقارير أن توتنهام هوتسبير بدأ محادثات بشأن صفقة لجلب مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد إلى النادي هذا الصيف.

عانى اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، من موسم 2021-22 محبطًا تحت قيادة رالف رانجنيك وأولي جونار سولشاير، وغالبًا ما كان يجد نفسه خلف كريستيانو رونالدو وجادون سانشو وأنتوني إلانجا في الترتيب.

سجل راشفورد خمسة أهداف فقط وصنع اثنين من 32 مباراة في جميع المسابقات الموسم الماضي، بينما تم اختياره في التشكيل الأساسي في 13 مناسبة فقط في الدوري الإنجليزي.

أدت صراعات راشفورد في ملعب أولد ترافورد إلى فقدانه مكانه في المنتخب الإنجليزي، مما أدى إلى اقتراحات بأنه قد يحاول خوض تجربة في مكان آخر قبل كأس العالم في قطر.

قد يشهد وصول إريك تين هاج أن راشفورد قد أعطى فرصة جديدة للحياة مع الشياطين الحمر، لكن الاهتمام بخدمات المهاجم لا يزال منتشرًا.

وأفادت تقارير أن توتنهام عقد مؤخرًا مناقشات حول انتقال راشفورد، لكن نادي شمال لندن متشائم بشأن فرصهم في إبرام صفقة صيفية.

وأضاف التقرير أن هناك بعض المناقشات في الآونة الأخيرة بين وكلاء اللاعب وتوتنهام هوتسبير، ويشعر النادي اللندني أن التفاوض على صفقة لراشفورد يكاد يكون مستحيلًا.

ويضيف التقرير أن السعر المرتفع لمانشستر يونايتد يؤجل الكثير من المرشحين المحتملين، خاصة وأن جميع الأندية الكبرى في إسبانيا وإيطاليا حريصة على الاستفسار عن مدى استعداد ماركوس راشفورد وإمكانية رحيله عن يونايتد هذا الصيف.

قبل أي مناقشات؛ كان التقييم ما بين 40 مليون جنيه إسترليني إلى 50 مليون جنيه إسترليني، لكن اتضح أن المهاجم سيكلف أكثر بكثير بين 70 مليون جنيه إسترليني و80 مليون جنيه إسترليني.

يونايتد واثق من أن النادي من غير المرجح أن يدفع ذلك، خاصة بعد موسمه السيئ، لذلك هم على يقين من أنه سيبقى، وإنهم سعداء لبقاء راشفورد أيضًا، لأنهم يعرفون أيضًا أنهم إذا قاموا ببيعه؛ سيحتاجون إلى استبداله وهذه ليست أولوية، بالتأكيد ليس هذا الصيف على أي حال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى