الرياضة العالمية

“توتنهام” يبحث عن بديل لحارسه الأول

أفادت تقارير، أن جوزيه مورينيو، المدير الفني لـ”توتنهام هوتسبير”، يتطلع إلى انتقال حارس مرمى “مانشستر يونايتد”، دين هندرسون، حيث يرتبط هوجو لوريس، المصنّف الأول، حاليًا، في “توتنهام” بانتقال محتمل مع ماوريسيو بوكيتينو، في “باريس سان جيرمان”.

وقد تألّق “هندرسون”، على سبيل الإعارة في “شيفيلد يونايتد”، في الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الماضي، لكن تواجده اقتصر على مشاركتيْن فقط في الدوري هذا الموسم.

ويفضّل المدير الفني أولي جونار سولشاير ديفيد دي خيا، على اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

ووفقًا لتقرير لصحيفة “ذا صن”؛ فإن “هندرسون” يشعر بالإحباط المتزايد بسبب قلة المشاركة.

ويزعم التقرير أنه قد يكون في قائمة الراحلين في نهاية الموسم، مع وجود “هندرسون” على قائمة “توتنهام” المُكوّنة من اثنين من البدائل المحتملة لقائد الفريق، “لوريس”.

ومن المتوقع، أن يتولى “بوكيتينو”، المدير السابق لـ”توتنهام”، منصب المدير الفني لـ “باريس سان جيرمان”، في الأسابيع المقبلة، وسط أنباء عن أنه يتطلع إلى انتقال “لوريس”.

ولم يتبقّ أمام الفرنسي، إلا عام واحد، على صفقة “توتنهام”، ويشهد الجانب الشمالي من لندن معركة للحفاظ عليه.

ونتيجة لذلك؛ فإنهم يستكشفون خيارات أخرى، فيما يتواجد “هندرسون” على رأس القائمة المختصرة إلى جانب حارس “وست بروميتش ألبيون”، سام جونستون.

وقد حذّر حارس مرمى أرسنال السابق، ديفيد سيمان هندرسون، من أنه قد يضطر إلى مُغادرة “يونايتد”؛ إذا كان يريد أن يصبح الحارس الأول في إنجلترا.

وقال “سيمان”: “إذا أراد دين هندرسون أي فرصة ليصبح حارس مرمى إنجلترا الأول، فإنه يحتاج إلى لعب المزيد من المباريات، وإذا أصبح رقم “1” في “مانشستر يونايتد”؛ فهو يمثل تهديدًا حقيقيًا لـ”جوردان بيكفورد”، وأعتقد أنه من المحتمل أن يقفز على “نيك بوب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى