الرياضة العالمية

توتنهام يبحث عن حارس مرمى بسعرٍ أقلّ من المطلوب في نيك بوب

يبحث توتنهام هوتسبير عن بدائل أرخص لحارس مرمى بيرنلي نيك بوب، في ظلّ سعيهم لتدعيم مركز حراسة المرمى، وإيجاد بديل لهوجو لوريس.

يبقي في عقد لوريس، حارس توتنهام الحالي، أكثر من عام بقليل، وقد ارتبط بعدد من الأندية، بما في ذلك الانتقال لباريس سان جيرمان، مع المدرب السابق ماوريسيو بوكيتينو.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن توتنهام قد يتطلع إلى الاستفادة من قائده بسبب مستقبله غير المؤكد، وأن حارس بيرنلي بوب، كان على رأس قائمة البدائل المحتملة.

كان الدولي الإنجليزي على بعد مباراةٍ واحدةٍ فقط بشباك نظيفة؛ من أجل الفوز بالقفاز الذهبي الموسم الماضي بعد خروجه بـ15 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز دون استقبال أهداف.

ومع ذلك؛ ذكرت صحيفة “ديلي ميل” أن توتنهام ليس على استعداد لدفع 30 مليون جنيه إسترليني، قيمة السعر المطلوب لبوب، ويبحثون، الآن، عن بدائل أرخص.

قد يحوّل فريق شمال لندن انتباهه، إلى اللاعب البلجيكي الدولي ولاعب فولفسبورج حارس المرمى كوين كاستيلز، أو مايك مينان لاعب ليل، الذي يبحث عنه توتنهام حاليًا.

حافظ الأول على نظافة شباكه في 16 مباراة في 30 مباراة هذا الموسم، بينما سجّل الفرنسي 18 مباراةً بشباك نظيفة، في 40 مباراة، هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى