الرياضة العالمية

توتنهام يحاول ربط هاري كين بعقد حتى 2027

أكدت تقارير أن توتنهام هوتسبير سيحاول إقناع هاري كين بتوقيع عقد جديد مع النادي حتى صيف 2027.

سيحتفل قائد المنتخب الإنجليزي بعيد ميلاده التاسع والعشرين الشهر المقبل، لكنه لم يفز بعد بألقاب مع الفريق، والذي جاءت آخر ألقابه في كأس الرابطة لكرة القدم 2007-08.

كان من المتوقع على نطاق واسع أن يجبر كين على الابتعاد عن توتنهام الصيف الماضي، حيث ارتبط كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بالتعاقد مع اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا.

ومع ذلك، رفض دانيال ليفي التزحزح عن سعره المطلوب البالغ 150 مليون جنيه إسترليني، وبقي كين في شمال لندن، حيث ساعد توتنهام في الوصول إلى المركز الرابع والعودة لدوري أبطال أوروبا.

أثار وصول أنطونيو كونتي تحولًا كبيرًا في ثروات توتنهام، ومن المفترض أن كين مستعد للبقاء في شمال لندن لموسم 2022-23.

وبدلاً من ذلك، اختار مان سيتي التعاقد مع إيرلينج براوت هالاند وجوليان ألفاريز لتعزيز هجومهم، في حين لن يتمكن مان يونايتد من التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفقًا لموقع “توتو ميركاتو”؛ فإن توتنهام حريص الآن على تمديد عقد كين، حيث من المقرر أن تنتهي الصفقة الحالية للمهاجم في صيف عام 2024.

يدعي التقرير أن السبيرز يضغطون على كين للالتزام بعقد جديدة حتى نهاية موسم 2026-27، وهو ما قد يستغرق فترة عمله في النادي لأكثر من عقدين.

ألمح كين سابقًا إلى أنه سيكون مستعدًا للبقاء في توتنهام طالما ظل كونتي في منصبه، قائلاً لصحيفة “إيفنينج ستاندرد”: ‘لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به، وأعتقد أن التحسن كان موجودًا بالتأكيد منذ أن جاء المدرب إلى الفريق”.

وأضاف: “إنه يظهر أنه يمكن القيام بذلك في فترة زمنية قصيرة، ولكن من الواضح أننا سنرى ما سيحدث خلال الصيف ونتطلع إلى الموسم المقبل مع مدرب رائع، ونأمل أن نتعلم الكثير منذ أن جاء هنا”.

سجل كين حتى الآن 246 هدفًا وقدم 59 تمريرة حاسمة في 384 مباراة مع توتنهام عبر جميع المسابقات، بما في ذلك 27 هدفًا و10 تمريرات حاسمة من 50 مباراة الموسم الماضي.

سجل قائد منتخب الأسود الثلاثة 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما جعله يصل إلى 183 هدفًا في المسابقة، خلف سيرجيو أجويرو (184) وآندي كول (187) وواين روني (208) وألان شيرر (260).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى