الرياضة العالمية

توتنهام يقدم عرضًا لضم إيفان بيريسيتش في الصيف

قدم توتنهام هوتسبير عرضًا للتعاقد مع إيفان بيريسيتش جناح الإنتر الذي ينتهي عقده مع ناديه وسيكون من حقه الرحيل مجانًا هذا الصيف.

يبدو أن اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا، سيغادر سان سيرو بعد سبع سنوات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث فشل النادي واللاعب في الاتفاق على شروط تمديد العقد إلى ما بعد يونيو حتى الآن.

لا يزال فريق المدرب سيموني إنزاجي يأمل في إقناع الكرواتي بالبقاء في العاصمة الإيطالية، لكن شبكة “سكاي سبورتس” ذكرت أن توتنهام واثق من استدراج بيريسيتش إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الصيف.

يوضح التقرير كيف تم تقديم صفقة للجناح، مع توقع مزيد من المحادثات يوم الاثنين، عندما ورد أن بيريسيتش سيتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله قبل موسم 2022-23.

وكان قد تم الإبلاغ في وقت سابق في مايو أن تشيلسي على وشك إتمام صفقة لجلب وصيف كأس العالم إلى ستامفورد بريدج، لكن توتنهام كثف محادثاته في الأيام الأخيرة.

إذا كان بيريسيتش ينتقل إلى شمال لندن، فسيتم لم شمله مع أنطونيو كونتي، الذي قاد إنتر إلى لقب الدوري في موسم 2020-21، حيث تم استخدام بيريسيتش إلى حد كبير في دور الظهير في دفاع كونتي المكون من ثلاثة لاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى