الرياضة العالمية

توتنهام يقدم عرضًا لضم ديباي من برشلونة في الصيف

أفادت تقارير بأن توتنهام مستعد لدفع 17 مليون جنيه إسترليني، من أجل ممفيس ديباي، بعد أن تم اعتبار المهاجم فائضًا عن المتطلبات في برشلونة.

طلب العملاق الكتالوني من ديباي أن يجد لنفسه ناديًا جديدًا هذا الصيف، بعد أن عزز النادي هجومه بضم روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ ورافينها لاعب ليدز.

مع احتمال حصول المهاجم البولندي على قميص ديباي رقم 9 في كامب نو، تم وضع اللاعب الهولندي الدولي في سوق الانتقالات وكان توتنهام على اتصال بالفعل معه.

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، أجرى فريق أنطونيو كونتي اتصالات لمناقشة عرض بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني، للاعب البالغ من العمر 28 عامًا، والذي كان أقل بقليل من تقييم برشلونة البالغ 20 مليون جنيه إسترليني للمهاجم.

جاء النهج الأول لديباي خلال مفاوضات توتنهام مع المدافع الفرنسي كليمنت لينجليت، الذي ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم من العمالقة الإسبان.

في ذلك الوقت، كان ديباي جزءًا من خطط تشافي مدرب الفريق الأول، لكن النادي نشط منذ ذلك الحين في نافذة الصيف وبالتالي غير الوضع.

إن التعاقدات المؤكدة بين ليفاندوفسكي ورافينها، بالإضافة إلى تجديد عقد عثمان ديمبيلي، تعني أن ديباي سيواجه منافسة شديدة على مكان في المقدمة العام المقبل.

لا يزال من غير المعروف ما إذا كان ديباي سيوافق على الانتقال إلى شمال لندن، حيث يشعر اللاعب الهولندي الدولي بالسعادة في إسبانيا، وما زال أمامه عام واحد على انتهاء صفقته الحالية.

يتطلع فريق الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جعل ديباي سادس تجنيد له هذا الصيف بالفعل، بعد وصول ريتشارليسون وإيف بيسوما وإيفان بيريسيتش وفريزر فورستر ولينجليت المذكور أعلاه.

ومن المقرر أيضًا أن يكمل النادي صفقة التعاقد مع جد سبينس من ميدلسبره، مقابل 12.5 مليون جنيه إسترليني، بعد أن خضع لفحص طبي يوم الجمعة وأجرى مقابلات لموقع النادي على الإنترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى